رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد بيان الجيش.. محامي «عنان» يستعد لـ«ذبح» هشام جنينة بهذه الطريقة

عنان وجنينة - أرشيفية
عنان وجنينة - أرشيفية


قال ناصر أمين، محامي الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، إن كل التصريحات التي أدلى بها المستشار هشام جنينة، والمنسوبة «للفريق» هى أقوال عارية تماما من الصحة.


وأعلن محامي عنان أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلى بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أية أقوال أو أفعال للفريق سامى عنان، وتؤدي إلى المساس بموقفه القانوني.


وأصدرت القوات المسلحة، بيانا شديد اللهجة؛ ردًا على تصريحات المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، والتي أكد فيها امتلاك الفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق، مستندات في الخارج تدين جهات مختلفة في الدولة.

 

وجاء في البيان: في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول إحتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى إحتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال إتخاذ أى إجراءات قانونية قبل المذكور ، وهو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لإجتثاث جذور الإرهاب.

 

وأضاف: القوات المسلحة ستستخدم جميع الحقوق التى كفلها لها الدستور والقانون فى حماية الأمن القومى والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين.