رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مفاجأة صادمة" يكشفها مطعم شهير لأهالى مدينة الرحاب

النبأ

آثار أحد الأشخاص بمدينة الرحاب جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قام بنشر بوست على إحدى الصفحات أفاد فيه بتعرضه لحادث بشع تسبب في بتر قدمه وإصابته بالعجز . 

روى "محمد أمين" عامل دليفرى بمطعم أربياتا نادى الرحاب قصته قائلا أنه قد تعرض لحادث بشع أثناء 
قيامه بالعمل "دليفري" بمطعم شهير وعقب خروجه ذات يوما لتوصيل "اوردار" لأحد سكان المدينة بمجموعة 75 فوجئ بسيارة مسرعة على الطريق قامت بصدمه مما تسبب له في بتر قدمه وإصابته بالعجز .

أكد " محمد أمين " خلال رسالته بأنه انضم لفريق متحدى الإعاقة وشارك بالعديد من المسابقات ولكنه لم يستطيع الحصول على فرصة عمل نظرا لإعاقتهن وطلب مساعدته في الحصول على جهاز لقدمه أو أطراف صناعية تساعده على الحركة . 

وتضامن سكان مدينة الرحاب مع حالته الانسانية وبدأوا في جمع التبرعات اللازمة لشراء جهاز مناسب له إلى أن تم جمع أكثر من 40 ألف جنيه لمساعدة الشاب .

وفوجئ الأهالي عقب ذلك بتصريح منشور على مواقع التواصل الاجتماعى من إدارة مطعم ارابياتا حيث أفاد " أحمد حسني " صاحب سلسلة مطاعم أرابيا بخصوص نشر بوست عامل الدليفرى " محمد أمين" الذى أصيب ببتر ساقعة أثناء عمله بالمطعم فرع الرحاب بأنه سبق وأن تم دفع تكلفة العملية بالكامل وهو مايقرب من 103 ألف جنيه وأيضا يتم دفع مرتب شهرى تقريبا 1200 جنيه للعامل ولم يحدث أى تقصير من إدارة المطعم نهائيا.

 وبالرجوع للعامل وسؤاله أفاد بصحة ما ذكره صاحب المطعم، وأكد أن سبب نشر البوست احتياجه الشديد إلى طرف صناعى نوع جيد.