رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم الخميس 8- 2- 2018

الحوثيون- أرشيفية
الحوثيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، الخميس، 8 - 2 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.


أخبار اليمن اليوم.. التحالف يدمر آليات عسكرية حوثية 

أفاد مصدر عسكرى يمنى اليوم الخميس، بأن التحالف العربى دمر مركبات وآليات عسكرية حوثية فى محافظة الجوف (شمال شرق صنعاء)، كانت فى طريقها إلى إمداد الجبهات التى تسيطر عليها الميليشيات.


وأضاف المصدر - وفقا لقناة (العربية) الإخبارية - أن الجيش الوطنى رصد تلك المركبات العسكرية التى كانت تحمل أعيرة نارية وإمدادات للحوثيين، تتجه نحو تبة المهاشمة إحدى التباب التى استعادها الجيش الوطنى بدعم التحالف.


وفى صعدة، أشار المصدر إلى أن مدفعيات التحالف استهدفت مواقع للحوثيين فى وادى العطفين، كما قتل الجيش الوطنى 8 عناصر من الحوثيين، حاولوا التسلل إلى سلسلة جبال عليب، التى سيطر عليها الجيش الوطنى مؤخراً.


وكانت القوات السعودية صدت أمس، هجوما لميليشيات الحوثى قبالة الخوبة التابعة لمنطقة جازان.. وتمكنت من قتل 25 حوثيا حاولوا الهجوم على القرى الحدودية، فيما استهدفت مروحيات الأباتشى والمدفعيات السعودية مركبات عسكرية تابعة للميليشيات قبالة الخوبة.


أخبار اليمن اليوم.. قصف مكثف على الحوثيين 

أعلن الجيش اليمنى أن مدفعية الجيش بمعاونة مقاتلات التحالف العربي، مساء أمس الأربعاء، كثفت قصفها العنيف على مواقع وأهداف لمليشيا الحوثى الانقلابية فى جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصادر عسكرية يمنية أن مدفعية الجيش اليمنى وطائرات التحالف استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا فى صرواح، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصرها.


وأضافت المصادر اليمنية بالمركز الإعلامى التابع للقوات المسلحة "إن مدفعية الجيش قصفت، صباح اليوم، موقع تمركز للمليشيا الانقلابية وتجمعا لها فى وادى انشر فى صرواح قتل وجرح على إثرها 8 من عناصر المليشيا".أعلن الجيش اليمنى أن مدفعية الجيش بمعاونة مقاتلات التحالف العربي، مساء اليوم الأربعاء، كثفت قصفها العنيف على مواقع وأهداف لمليشيا الحوثى الانقلابية فى جبهة صرواح غرب محافظة مأرب.


ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصادر عسكرية يمنية أن مدفعية الجيش اليمنى وطائرات التحالف استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيا فى صرواح، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من عناصرها.


وأضافت المصادر اليمنية بالمركز الإعلامى التابع للقوات المسلحة "إن مدفعية الجيش قصفت، صباح اليوم، موقع تمركز للمليشيا الانقلابية وتجمعا لها فى وادى انشر فى صرواح قتل وجرح على إثرها 8 من عناصر المليشيا".