رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو يوسف «مدرس صعيدي».. تفاصيل أدوار أبطال مسلسل «طايع»

عمرو يوسف
عمرو يوسف


يستكمل فريق عمل مسلسل "طايع"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الداخلية الخاصة بهم؛ استعدادًا لعرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

ومن المقرر أن يسافر الفريق خلال الأسبوع المُقبل إلى الأقصر؛ لاستئناف تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك؛ خاصة وأن أحداث المسلسل تدور حول مدرس يقطن بالصعيد، ما يتطلب السفر حتى تكون أجواء التصوير حقيقية.

ويُجسد الفنان عمرو يوسف بالمسلسل دور "طايع" وهو مدرس صعيدي، يعيش رحلة صعود من الصفر، وخلال كفاحه تواجهه العديد من المشاكل والعقبات، لكنه يتغلب عليها.

كما تُقدم الفنانة صبا مبارك، دور البطولة النسائية أمام "يوسف"، من خلال شخصية امرأة صعيدية، وهو ما تُقدمه للمرة الأولى في مشوارها الفني.

أما الفنانة سلوى محمد علي؛ فـ تُجسد دور والدة "عمرو يوسف"، والفنان محمد علي دور ضابط شرطة تجمعه صداقة قوية ببطل المسلسل.

فيما يُجسد الفنان عمرو عبد الجليل شخصية "العمدة حربي"، الذي يدخل في صراعات مستمرة مع "طايع"، والفنان أحمد عبدالله محمود دور "سلطان"، وهو شاب صعيدي، والابن الأكبر لـ"حربي".

"طايع" بطولة كل من: عمرو يوسف، وصبا مبارك، وسلوى محمد علي، ومحمد علي، وعمرو عبد الجليل، وتأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.