رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يكتشف الخائن فى الأزمة الكبرى..تعرف على التفاصيل

الخطيب
الخطيب


قال مصدر مقرب من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى انه اقترب جدا من معرفة الخائن الذى تسبب فى بعض المشاكل خلال الفترة الماضية خاصة تلك التى تتعلق بوجود سوء تفاهم بين بيبو من جهة و" تركى أل الشيخ" رئيس هيثة الرياضة السعودية والرئيس الشرفى للنادى الأهلى ..

وكانت ازمة قد اندلعت بسبب تصريحات "ال الشيخ" التى هاجم خلالها بعض اعضاء مجلس ادارة الأهلى واكد انهم يعرقلوا التعاون بينه وبين الخطيب وهو ما تسبب ايضا فى ثورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من قبل جماهير الأهلى التى رفضت طريقة تهجم "ال الشيخ" على الأهلى ومجلسه لكن جلسة ود جمعت بين بيبو وتركى فى السعودية على هامش مشاركة الأهلى فى مهرجان اعتزال فؤاد انور ازالت سوء التفاهم وعادت العلاقات الى سابق عهدها بين الطرفين ..

المصادر قالت ان شخص مقرب جدا من محمود طاهر" رئيس الأهلى السابق "  هو من تسبب فى اشعال فتيل الأزمة بين " تركى أل الشيخ " والخطيب من اجل افساد العلاقة لكن سرعان ما تدارك الطرفين الامور لانهاء الخلاف بينهم ..

"تركى أل الشيخ " يدم للأهلى خدمات وتبرعات ويقود مجموعة مستثمرين سعوديين واماراتيين لبناء مدينة الأهلى الرياضية التى تضم ستاد عالمى وفندق ومستشفى وهو من اكبر الداعمين للخطيب منذ توليه رئاسة النادى الأهلى ..