رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «تاجر الكيف» قبل ترويج كمية كبيرة من «الحشيش والترامادول» على شباب المعادي

ضبط تاجر الكيف ــ
ضبط تاجر الكيف ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تاجر الكيف قبل ترويج كمية كبيرة من «الحشيش والترامادول» على الشباب بمنطقة المعادي.

وردت معلومات إلى المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، تفيد بقيام «عمرو. م»، 23 سنة، عاطل، وشهرته «منجى»، السابق اتهامه فى قضيتين آخرهما رقم 9509 لسنة 2017 جنح المعادي «مخدرات» بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج نشاطه الإجرامي على الشباب. 

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة الرائد إسلام سعيد معاون مباحث القسم تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد أمكن ضبطه حال تواجده بشارع المحجر طرة المعادى، وبتفتيشه عُثر بحوزته علي كمية من «الحشيش» وزنت كيلو جرام و200 قرص «ترامادول» ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه بما ورد من معلومات وما أسفر عنه الضبط، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ من متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي مباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة المعادي برئاسة المستشار جمال الجبلاوي وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيق.


اقرأ أيضًا: