رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدحت العدل يتعرض لهجوم حاد بسبب السيسي.. وهذا رده على تعليقات الجمهور

مدحت العدل
مدحت العدل


تعرض الكاتب والسيناريست الكبير مدحت العدل لهجوم حاد من قِبل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ونال مئات التعليقات التي تُعبر عن غضب البعض من أرائه السياسية، وخاصة بعد كلمته التي وجهها للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر حزب المصريين الأحرار وحملة مواطن لدعم "السيسي" في الانتخابات الرئاسية 2018، وتحدث وقتها عن إنجازاته التي وصفها بالغير مسبوقة وإنه يستكمل ما فعله محمد علي باشا والرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

ورد مدحت العدل على الانتقادات التي وجهت إليه عبر حسابه بموقع "تويتر"، وقال: "إليّ كل الجهلة و الموتورين وخرفان الوطن الذين تطاولوا لقولي أن ما حدث ف ٣ سنوات هو إنجاز غير مسبوق..يقول د. هاني عازر مصر تسابق الزمن لإحداث نهضة حقيقية وأنفاق القناة بحكم تخصصي ( إعجاااز). موتوا بغيظكم وحقدكم وسوادكم".

وعندما سأله أحد متابعيه عن ما هي إنجازات السيسي كان رده: "كل الطرق والكباري والبنية التحتية ٣٠٠٠ ك طرق وتحديث المستشفيات في كل مدن الصعيد وبناء مليون وحدة سكنية للقضاء علي العشوائيات والعاصمة الإدارية الجديدة بعد أن وصلت للقاهرة لحافة الإنفجار السياسة الخارجية والتواصل مع كل العالم".

كما أكد في تعليق آخر له إنه لا يسعى إلى إرضاء السلطة بكلامه عن الإنجازات، قائلًا: "أنا لا أرضي أحداً لا سلطة ولا غيرها لإني ببساطة لست محتاجاً إلا لله سبحانه ولا أقول إلا ما أراه حقاً والله علي ما أقول شهيد ولو كنت أريد إرضاء سلطة كما تقول ف الإخوان كانوا ف السلطة فصنعنا الداعية وكتبت إحنا شعب وإنتوا شعب وعندما سقطوا نسيتهم تماماً".

وأوضح "العدل" أن "السيسي" لم يتردد في إجراء اصلاح اقتصادي وفعل ما لم يستطع فعله الرئيسين الأسبقين، وقال: "ما فعله السيسي من إصلاح إقتصادي فعله واحد ف المئة منه السادات وثار الشعب عليه فتراجع خوفاً علي كرسيه ولَم يقترب منه مبارك خوفاً علي مقعده  حتي جاء السيسي وواجه لإنه لا يعنيه سوي مصلحة الوطن".