ads

تفاصيل جديدة في واقعة«إشعال النيران» بجسد شخص في«دار السلام»

إشعال النيران في جسد شخص ــ أرشيفية
إشعال النيران في جسد شخص ــ أرشيفية
أحمد عمران

قرر المستشار عمر الباز وكيل نيابة دار السلام، برئاسة المستشار شريف برسوم، وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بإشعال النيران في جسد شخص على إثر مشادة كلامية نشبت بينهم، بسبب «ركن سيارة»، أسفل سكنه.

جاء ذلك القرار بعدما استمع وكيل النائب العام لأقوال المجني عليه داخل المستشفى عندما سمح له الطبيب باستجوابه، فيما وجه للمتهمين تهمة الشروع في قتل.

يذكر أن منطقة دار السلام بالقاهرة شهدت واقعة بشعة تمثلت في قيام شخصين بإشعال النيران في جسد آخر على إثر مشادة كلامية، بسبب «ركن سيارة»، ما أدى لإصابته بحروق خطيرة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغُا من الأهالي يفيد بقيام شخصين بإشعال النيران في جسد آخر على إثر مشادة كلامية نتج عنه إصابته بحروق خطيرة بدائرة القسم.

انتقل رئيس المباحث ومعاونوه إلى مكان البلاغ، وتبين أنه حدثت مشادة كلامية بينهم بسبب ركن السيارة أسفل سكنه تطورت بينهم وأدت لقيام المتهمين بسكب البنزين على المجني عليه وإشعال النيران في جسده، وتم نقله إلى المستشفى.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وتم اصطحابه إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار المستشار شريف برسوم رئيس نيابة دار السلام، ليتولى مباشرة التحقيقات.

وانتقل المستشار عمر الباز وكيل نيابة دار السلام إلى المستشفى للمعاينة والاستماع لأقوال المجني عليه، والذي قرر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.