رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أبو الليف» يتحدث عن فيلم «خلاويص».. ويؤكد: أحمد عيد يقدم كوميديا مختلفة

أحمد عيد وأبو الليف
أحمد عيد وأبو الليف - أرشيفية


عبر الفنان نادر أبو الليف، عن سعادته البالغة بالمشاركة في تقديم الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "خلاويص" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال أيام ويلعب بطولته النجم أحمد عيد.

وقال «أبو الليف»: الأغنية تدور حول الأحداث الهامة التي يتضمنها سياق الفيلم، الذي يضم العديد من المواقف الكوميدية التي تدور في مجتمعنا خلال الفترة الحالية، وأعتقد أن العمل سيحقق نجاحا قويا فور طرحه بدور العرض السينمائي خاصة أن أحمد عيد له جمهور كبير ، والدليل على ذلك نجاحه الأخير الذي حققه بفيلم «ياباني أصلي» الذي عرض العام الماضي.

وأضاف نادر أبو الليف، أن أهم ما يميز أحمد عيد هو تقديمه للكوميديا التي تناقش مشاكل مجتمعاتنا العربية ومحاولاته في الحصول على حلول لهذه المشكلات من خلال أحداث أي عمل يقدمه، كما أنه يقدم كوميديا مختلفة جدا في طريقة تناوله تميزه عن كافة أبناء جيله.

فيلم "خلاويص" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، سيناريو وحوار فيصل عبد الصمد ولؤي السيد، وإنتاج محمد مازن، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويعتبر "خلاويص" التعاون الثالث بين أحمد عيد والسيناريست لؤى السيد، بعدما قدما سويا "رامي الاعتصامي" و"ياباني أصلي"، وثاني لقاء يجمعه مع فيصل عبد الصمد بعد فيلم "أنا مش معاهم".