رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يفرض السرية على التدريب الأخير قبل لقاء القمة مع الزمالك

حسام البدري - أرشيفية
حسام البدري - أرشيفية


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق غدا الأحد، في ختام الاستعدادات لمواجهة الزمالك بالدوري الممتاز.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في تصريح له اليوم، أن الجهاز الفني قرر إقامة المران في الرابعة عصر غد، ولكن رفض الكشف عن ملعب التدريب نظرا لسرية الاستعدادات التي يخوضها الأهلي قبل مواجهة الزمالك المرتقبة.


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة مساء الإثنين بستاد القاهرة في ختام منافسات الدور الأول للدوري الممتاز.


وقال سيد عبد الحفيظ إنه تلقى خطابا رسميا من اتحاد الكرة يخطر فيه الأهلي بطاقم تحكيم مباراة القمة في الجولة السابعة عشرة من مباريات الدوري الممتاز.


وأوضح عبد الحفيظ أن اتحاد الكرة اختار طاقم تحكيم إيطاليا لإدارة مباراة القمة، يضم كلا من ديفيد ماسا حكم ساحة، وأندريه كريسبو مساعدا أول، وفابيانو برتي مساعدا ثانيا، وموريزيو ماريان حكما رابعا.


من جانب آخر، أعلن عبد الحفيظ تأجيل جلسات المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري إلى ما بعد مباراة السوبر المصري.


وتنتهي عقود 7 من لاعبي الأهلي بنهاية الموسم الجاري هم: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، صبري رحيل، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان، عبد الله السعيد.


وأوضح عبد الحفيظ أنه أجل جلسات التجديد مع كل اللاعبين إلى ما بعد مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي والمحدد لها يوم 12 يناير الجاري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.