رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل سيدة على يد صديق زوجها في حدائق المعادي.. اعرف الأسباب

مقتل سيدة ـــ أرشيفية
مقتل سيدة ـــ أرشيفية


شهد شارع عبد الحميد مكي بمنطقة حدائق المعادي، جريمة قتل بشعة، تمثلت في قيام شخص إثيوبي الجنسية، بإلقاء زوجة صديقه من الدور السابع عندما اعترضته أثناء دخوله مسكنها بقصد السرقة.

تلقى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط جثة سيدة من أعلى عقار بالدور السابع الكائن بشارع عبد الحميد مكي بدائرة القسم.

وانتقل رئيس المباحث ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص تبين أن الجثة لسيدة إثيوبية الجنسية ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات إثر سقوطها من الدور السابع.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات ومن خلال جمع المعلومات تبين أن وراء الواقعة شخص إثيوبي الجنسية يقطن بنفس العقار بقصد سرقتها أموالها، أمكن ضبطه، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة ومباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثة إلى المشرحة.

واعترف المتهم أمام المستشار أحمد إسماعيل وكيل نيابة دار السلام برئاسة المستشار شريف برسوم وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة بارتكاب الواقعة وما زال يباشر وكيل النائب العام التحقيقات.

وكشف مصدر لـ«النبأ» أن زوج القتيلة في كندا وأن المتهم صديق له ولعلمه بأن زوجة صديقه لديها أموال بمسكنها خطط لسرقتها واستغل غياب الزوج وتوجه إلى شقتها الكائنة بالدور السابع بحكم علاقته مع زوجها ولتنفيذ مخططه وعندما اعترضته ألقى بها من أعلى بالعقار سكنها.