رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم السبت 6-1-2018

قتلى حوثيون- أرشيفية
قتلى حوثيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي اليمنية، وحول أخبار اليمن اليوم، السبت، 6 - 1 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار اليمن اليوم.. قتلى بين صفوف الحوثيين

أفادت مصادر يمنية، اليوم السبت، بمقتل 8 حوثيين فى اشتباكات مع قوات الجيش الوطنى اليمنى بمديرية ناطع فى محافظة البيضاء.


وأوضحت المصادر - وفقا لقناة "سكاى نيوز" الإخبارية - أن قوات الجيش الوطنى، مدعومة بالمقاومة، خاضت اشتباكات عنيفة مع ميليشيات الحوثى فى مديرية ناطع، وهى ثانى أكبر مديريات البيضاء، كما دارت اشتباكات بين الحوثيين والمقاومة فى مناطق بمديريتى ذى ناعم والقريشية فى المحافظة ذاتها.


وكانت مقاتلات التحالف العربى، قصفت مواقع أخرى للحوثيين فى مديريتى رازح وكٌتاف فى محافظة البيضاء، إضافة إلى استهداف مخزن سلاح لهم فى صرواح بين محافظتى صنعاء ومأرب.



أخبار اليمن اليوم.. قصف على تجمعات للمتمردين الحوثيين

أفادت مصادر يمنية بأن مقاتلات التحالف العربى قصفت مواقع وتجمعات للمتمردين الحوثيين فى مديرية سحار بمحافظة صعدة.


وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية اليوم السبت أن مقاتلات التحالف قصفت مواقع أخرى للحوثيين فى مديريتى رازح وكتاف بمحافظة صعدة، إضافة إلى مخزن سلاح تابع لهم فى صرواح بين محافظتى صنعاء ومأرب.


وكان قائد اللواء الأول لحرس الحدود فى الجيش اليمنى العميد هيكل حنتف قد أكد أمس، فى تصريح له، أن قوات الجيش فى طريقها إلى دخول محافظة صعدة (المعقل الرئيسى للحوثيين) بعد أن وصلت طلائعها فى ميمنة الجبهة إلى جبل فراص المطل على مديرية كتاف، إحدى مديريات المحافظة.