رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح صداع مزمن في رأس ساديو ماني!

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني - ليفربول



يبدو أن تألق محمد صلاح لن يكون سعيدًا للجميع في صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما خطف لاعب المنتخب الوطني الأضواء من جميع لاعبي الريدز هذا الموسم  بفضل أهدافه الحاسمة وتميزه اللافت للأنظار لكل متابعي  دوري البريميرليج أقوى دوريات العالم.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن سطوع صلاح تسبب في استغناء الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن وجود السنغالي ساديو ماني في التشكيل الأساسي في معظم المباريات فاللاعب المصري أصبح يؤدي الدور الذي يراه المدرب الألماني بأفضل صورة.

 

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، في تقريرها، عن أزمات السنغالي ماني أن طرد اللاعب أمام مانشستر سيتي جعل كلوب يفكر في خطة جديدة تجعله لا يحتاج لخدمات ماني نجم ساوثهامبتون السابق، من أجل تعويض غيابه خلال فترة الإيقاف التي امتدت 3 مباريات سبتمبر الماضي.

 

وأشارت إلى أن أزمات الدولي السنغالي ماني لن تتوقف عند ليفربول فقط بل ستمتد إلى جذوره الإفريقية؛ بسبب اقتراب صلاح من التتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف.

 

وتناولت الصحيفة البريطانية، الفترة السئية التي يعيشها ماني مع ليفربول، حاليًا، بعد الأهداف الكثيرة التي يهدرها بشكل غريب أمام مرمي المنافسين بجانب وقوعه في منطقة التسلل في أكثر من مرة مما جعل جماهير الشياطين الحمر تهاجم اللاعب، مؤخرًا، بعدما كان واحدًا من أكثر اللاعبين المحبوبين من مشجعي الأنفيلد.