ads
ads

5 مزايا تعرفها لأول مرة عن الواتس آب

النبأ
ads


رغم أن هناك أكثر من مليار مستخدم لتطبيق الواتس آب حول العالم، إلا أن قليلون يعرفون كل مميزاته، أو بالأحرى بعض الحيل التي يمكن استخدامها في هذا التطبيق.

1) إخفاء إمكانية أن يراك الآخرين وأنت تشاهد رسائلهم، فيمكنك من الذهاب لقائمة الإعدادات، انتقل إلى الحساب، ثم أضغط على الخصوصية، مع إيقاف تشغيل إيصالات القراءة، ولكنك أيضًا لن تتمتع بتلك الميزة مع الآخرين!

2) معرفة باقات الانترنت التي شاركتها مع الآخرين، حيث يتم استخدام التخزين وإدراج المجموعات وجهات الاتصال، بحسب ترتيب عدد الميجا بايت التي قمت بمشاركتها مع الآخرين.

3) معرفة من قرأ الرسالة ومتى؟ يمكنك من خلال الضغط المستمر على الرسالة التي أرسلتها تحديد تلك المعلومات، حيث يظهر لك من الذي تم تسلمها؟ ومن قرأها ومتى قرأها؟ وهذا يعمل مع الأحاديث الفردية.

4) عدم الكشف عن هويتك لبعض الأشخاص دون الآخرين، وذلك من خلال التوجه إلى القائمة الخصوصية، واختيار صورة الملف الشخصي واختيار 'لا أحد'، وحينها لن يرى صورتك سوى أنت، كما يمكن اختيار البعض من الأصدقاء دون الآخرين.

5) إرسال الرسائل عبر دائرة الرقابة الداخلية أو موقع جوجل، من خلال رسائل مسجلة، حيث يمكن كالرد على البعض دون لمس الجهاز، من خلال خاصية تشبه "الانسر ماشين" أو جهاز الرد التلقائي.