رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيادات دمياط يشاركون فى احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد

النبأ


أناب الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اللواء سامى عبد العزيز حمودة، سكرتير عام المحافظة، بالمشاركة في احتفال الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد بكنيسة الروم الأرثوذكس، ورافقه اللواء إيهاب خيرت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وممثلى الأزهر والأوقاف والمجتمع المدني بدمياط.

وألقى السكرتير العام كلمة هنأ فيها الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد مؤكدا على روح المحبة والتسامح والتلاحم فى الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية التى هى جزء من الشخصية التاريخية لمصر وشعبها العظيم الذى يعتز عبر تاريخه بحضاراته وأرضه ومقدساته كما أضاف أن هذه المرحلة الفارقة فى تاريخ شعبنا تحتاج إلى المزيد من العمل الجاد من أجل أبناء مصر المستقبل وتحقيق التقدم والرخاء فى ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ورحب الأب بندليمون، راعى كنيسة الروم الأرثوذكس، بالحضور وجميع الأخوة المهنئين بالعيد المجيد وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التى تؤكد تلاحم الشعب المصرى ووقوف أبنائه جنبا إلى جنب وعلى قلب رجل واحد ضد الأخطار التى تهدد وطننا العزيز وأن هذه الأعياد هى للمصريين جميعا.

وألقى الشيخ محمد سلامة مدير عام الأوقاف والشيخ عبد العزيز النجار مدير عام الدعوة كلمتهم بهذه المناسبة التى أكدوا فيها على قوة وتلاحم الشعب المصرى.