رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة مرتقبة بين الاهلى وشركة «مسك».. اعرف التفاصيل

أحمد حجازي مدافع
أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش


يخشى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكرار سيناريو أزمة مستحقات رمضان صبحى، بعدما نجحت شركة «مسك» راعى القناة السابق فى الحصول على حكم ضد الأهلى بتعويض بلغ 134 مليونًا، نظرا لفسخ إدارة محمود طاهر عقده معها من طرف واحد.

وفشلت إدارة الأهلى، فى الحصول على باقى مستحقات بيع لاعبه السابق رمضان صبحي لـ«نادى ستوك الإنجليزى»، التى تُقدر بـ2.5 مليون دولار، بعدما أخطرت إدارة «مسك» مسئولي نادي ستوك بحصولها على حكم ضد الأهلى.

وكانت إدارة الأهلى، استفسرت من حلمى عبد الرازق، المستشار القانونى للنادى، عن كيفية الخروج من شبح الحجز على مستحقات القلعة الحمراء لدى نادى وست بروميتش الإنجليزى بعد شراء أحمد حجازى نهائياً.

وكان الأهلي قد أعار أحمد حجازى لنادى وست بروميتش مقابل مليون يورو لمدة موسم، على أن يتم تحويل العقد من إعارة لبيع نهائى مقابل 5 ملايين جنيه إسترلينى، أى 100 مليون جنيه مصرى، وهو ما حدث منذ أيام على أن يتم تسديد المبلغ خلال الأسابيع المقبلة.

يذكر أن إدارة الأهلي قد استفسرت من المستشار القانوني عن إمكانية الهروب من مأزق الحجز على مستحقات حجازى، وتم الاتفاق على إقامة طعن يمنع النادى الإنجليزى من الحجز على ملايين حجازى فى إنجلترا.