رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تبادل إطلاق الأعيرة النارية في «معركة» بـ«دار السلام - سوهاج».. اعرف السبب

إطلاق أعيرة نارية
إطلاق أعيرة نارية في مشاجرة ــ أرشيفية


شهدت «قرية الخيام»، بناحية مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، مشاجرة بين المواطنين، استُخدم فيها الأسلحة النارية، على إثر خلافات الجيرة بينهم، وتبادل طرفي المشكلة إطلاق أعيرة نارية في الهواء دون وقوع إصابات.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمد فريد، مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية الخيام، بناحية المركز.

وانتقل المقدم محمد أبو العطا، رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان الواقعة و تبين أن المشاجرة وقعت بين «طرف أول» كل من «حسام. ع. ك»، 21 سنة، و« أحمد. ض. أ»، 37 سنة، و«محمد. ك. أ»، 38 سنة، و«طرف ثان» كل من «الأمين. س. ح»، 21 سنة، و«عبد الحكيم. أ. أ»، 52 سنة، و«حسن. س. ح»، 20 سنة، جميعهم، عاملون ومقيمون بذات الناحية، محل البلاغ، وتمت السيطرة عليها.

ودلت تحريات المباحث، التي تمت بإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة، تبادل على إثرها بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، دون وقوع إصابات، وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة بحوزتهم 6 بنادق آلية، و110 طلقات، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز.

وبالتحقيق معهم، أيدوا ما أسفرت عنه التحريات وأقروا بحيازتهم للسلاح المضبوط والذخيرة بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.