رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الخميس 21-12-2017

أجندة- أرشيفية
أجندة- أرشيفية



القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة إعادة محاكمة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان و12 آخرين لاستكمال سماع أقوال الشهود .

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 12 متهما بالتعدي على كمين شرطة الخصوص .

القاهرة .. تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس تظلم هايدي راسخ على قرار منعها من التصرف في الأموال ومنعها من السفر.

القاهرة .. يعقد المستشار عمر مروان - وزير شئون مجلس النواب مؤتمرا صحفيا بالهيئة العامة للاستعلامات ؛ يتناول المؤتمر تقرير وزارة شئون مجلس النواب حول ملف حقوق الإنسان في مصر والذي أقره مجلس الوزراء، وكذلك بعض القرارات والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الملف خلال الفترة الأخيرة ؛ يعقد المؤتمر عصرا بنادي المراسلين الأجانب بمبنى الهيئة العامة للاستعلامات.

القاهرة .. يفتتح الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، في السادسة مساء معرضا مؤقتا للآثار المصرية بالقاعة رقم 44 بالدور الأرضي بالمتحف المصري بالتحرير، تحت عنوان "إبداع فناني دير المدينة".

القاهرة .. يبدأ مسرح الطليعة في استقبال العرض المسرحي "السيرة الهلالية" للمخرج محمد الصغير، في تمام الثامنة مساء.

القاهرة .. يقيم مركز طلعت حرب الثقافي، التابع لصندوق التنمية الثقافية، عرض مسرحي بعنوان "زباين أون لاين"، في السادسة مساء، وذلك احتفالا باليوم العالمي للمعاق. 

القاهرة .. يستضيف قصر الأمير طاز، التابع لصندوق التنمية الثقافية، احتفالية ذكرى وفاة الموسيقار الكبير فريد الأطرش، في السابعة مساء، وذلك بالتعاون بين قطاع صندوق التنمية الثقافية وجمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش.

الأقصر .. تشرق أشعة الشمس في ظاهرة فلكية نادرة على المحور الرئيسي لمعابد الكرنك بالأقصر، وقدس أقداس معبد قصر قارون بالفيوم، وذلك في "يوم الانقلاب الشتوي"، الذي يعد إيذانا ببدء فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي.

الأقصر.. يفتتح حلمي النمنم وزير الثقافة، المهرجان القومي للتحطيب، في دورته الثامنة، بساحة أبو الحجاج في الأقصر، ضمن فعاليات "الأقصر عاصمة الثقافة العربية"، والتي تستمر حتى 25 من ديسمبر الجاري.

القاهرة .. يعود من جديد العرض المسرحي "الثامنة مساء" ويستمر العرض لمدة 15 يوما على مسرح الغد بالعجوزة في الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يعقد مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها الذي تشرف عليه المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ندوة علمية احتفالا باللغة العربية في عيدها . 

القاهرة .. يقام حفل على المسرح الكبير بدار الأوبرا، وتحييه الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجى و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بمناسبة أحياء الذكرى الـ43 لرحيل ملك العود الموسيقار فريد الأطرش .

الإسكندرية .. يقام حفل على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" ، وتحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بمناسبة أحياء الذكرى الـ43 لرحيل ملك العود الموسيقار فريد الأطرش .

القاهرة .. تحيي فرقة التخت العربي بقيادة ياسر معوض حفلا على خشبة مسرح الجمهورية بوسط البلد في تمام الساعة الثامنة مساء .

بني سويف .. تبدأ جامعة بني سويف امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 الخميس الموافق 21 ديسمبر الجاري وانتهائها 18 يناير القادم.

القاهرة .. يقام على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك حفل إصدار الألبوم الجديد لفرقة الفرعي - الرجل الخشبي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء .

القاهرة .. يستضيف مسرح الحكمة بساقية الصاوى حفل للفنان حاتم فهمي وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء .

القاهرة .. تقام ندوة بقاعة الكلمة بساقية الصاوى بالزمالك بعنوان "الجوكر" "ويبقى فريق خدمة العملاء هو الكارت الرابح" و تحاضر بالندوة الدكتورة دينا مجاهد و تقام الندوة في تمام الساعة السادسة مساء 

المنصورة .. تبدأ في العاشرة صباحا فعاليات المؤتمر العلمي السنوي الرابع لقسم جراحة القلب والصدر بكلية الطب بجامعة المنصورة ويستمر يومين بقاعة المؤتمرات بالكلية بمشاركة عدد كبير من أعضاء هيئات التدريس والأطباء المتخصصين بكليات الطب بجامعات مصر والسعودية والمستشفيات الجامعية والعامة.

المنصورة .. ينظم بيت ثقافة قرية بدواي مركز المنصورة ندوة في الحادية عشر صباحا عن ( دور الدولة في رعاية المعاقين ) وذلك بقاعة الأنشطة بمدرسة بدواي الإعدادية للبنين .

المنصورة .. يعقد بيت ثقافة مدينة بني عبيد ندوة أدبية عن (أحدث كتب مكتبة البيت) وذلك في الحادية عشر صباحا.