رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نجاح «الطوفان».. السينما تصالح روجينا بـ«3 أفلام» دُفعة واحدة

روجينا
روجينا


بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة روجينا في مسلسل "الطوفان"، والذي يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الحالية، يبدو أنها قررت أن تتجه إلى السينما؛ إذ تشارك في 3 أفلام دُفعة واحدة.

فيلم "سري للغاية" يأتي على رأس القائمة؛ ويشارك في بطولته بجانب "روجينا" كل من:  أحمد السقا، ومحمد رمضان، وأشرف زكي، وأحمد رزق، ومحمود حميدة، وخالد الصاوي، ومصطفى خاطر، ومنى عبد الغني، ومحمد الشرنوبي، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث الفيلم في الفترة ما بين ثورة 25 يناير وحتى 30 يونيو، وما شهدته البلاد من تغيرات سياسية واقتصادية واجتماعية.

كذلك تُشارك "روجينا" في فيلم "أهل الكهف"، والذي كان يحمل عنوان "قمر من بعيد"، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 23 ديسمبر الجاري.

الفيلم بطولة: محمود عبد المغني، وماجد المصري، وعايدة رياض، ومي سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، وهو تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

وتنتظر "روجينا" الانتهاء من تجهيز الديكور الخاص بمشاهدها في فيلمها الثالث "حرب كرموز"؛ استعدادًا لعرضه خلال موسم نصف العام. 

"حرب كرموز" بطولة كل من: أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وروجينا، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، ومنة شلبي، وإيمان العاصي، ومحمود حجازي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يدعى "الجنرال يوسف المصري"، وهو الفنان أمير كرارة، ويسكن في حي "كرموز" بمحافظة الإسكندرية، في الفترة ما قبل ثورة 1952.

ويحاول "يوسف" إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب، تُجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وتتوالى الأحداث