رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلي يدعو نجوم الكرة العربية للمشاركة امام اتليتكو في مباراة السلام

النبأ

 

وجه مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الدعوة لستة لاعبين عرب للمشاركة مع الأهلي في مواجهة أتليتكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري والتي تقام تحت شعار " السلام " ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

وتضمنت دعوات النادي الأهلي للاعبين الستة من أجل المشاركة في المباراة الأسماء التالية :-

- فهد المولد - اتحاد جدة السعودي

- أحمد خليل - الجزيرة الاماراتي

- عمر عبد الرحمن "عموري" - العين الاماراتي

- اسماعيل مطر - الوحدة الامراتي

- سيد ضياء - الرفاع البحريني

- اسماعيل عبد اللطيف - المحرق البحريني

وكان مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعلن عن تنظيم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان " السلام " ، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية بدعم الدولة في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الاصلاح والتقدم .

هذا وتحدد يوم 30 من الشهر الجاري موعدا للمهرجان الكبير والذي ستكون فقرته الرئيسية مباراة بين الاهلي واتليتكو مدريد بكامل نجومه في ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد حصول ادارة النادي على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية .

ويتضمن المهرجان ايضا العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر واحمد الهرمي ووليد الشامي .

وتقام تلك الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخي برعاية تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية السعودية والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف

وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح اسر شهداء الوطن كما تأتي هذه الاحتفالية تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرؤة القدم " الفيفا" في نشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد وففا للإتفاقات التي جرت بين الاطراف المعنية خلال الايام الماضية.

ويصل فريق اتليتكو مدريد على متن طائرة خاصة الى مطار برج العرب يوم 29 الجاري على ان يؤدي المباراة في اليوم التالي ثم العودة لبلاده .

ويوجه لاعبو الفريق الاسباني رسالة تحية ومحبة وتضامن للشعب المصري باللغة العربية عبر وسائل الاعلام المختلفة للتاكيد على وقوف الجميع يدا واحدة ضد الارهاب.