رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صبحي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته في ذكرى وفاتها

محمد صبحي
محمد صبحي


وجه الفنان محمد صبحي رسالة مؤثرة لزوجته الراحلة السيدة نيفين رامز في ذكرى مرور عام على وفاتها، وأكد أنه لا يمر يوما إلا ويتذكرها ولا يظهر في برنامج إلا ويبكي تأثرا على رحيلها.

وكعادته يستخدم "صبحي" صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" ليكتب ويعبر عن حبه، وفي نعيه لها بعد مرور عام على وفاتها كتب ليتذكر كلمات كتبها من قبل وكانت هي تحبها كثيرا تعبر عن أهمية المرأة في حياة الرجل.

وبعدها وجه رسالة لها قائلا إنها في مثل هذا اليوم العام الماضي رحت عن عالمنا ولكنها لازالت باقية في قلبه يصلي كل يوم ويدعوا لها، وكتب: "زوجتي نيفين الحبيبة .. هذه كلمات كتبتها منذ عشرين عاما وكانت تعجبك: ‎إذا كانت المرأة قد خرجت ) من ضلع آدم فأنت وكل الرجال خرجتم  من رحمها فكن قويا لتحتويها لا لقهرها ‎كن عذبا رقيقا صادقا صديقا لا لإمتلاكها ‎ هى ستمنحك صكا بحياتها‎ ثمن وإذا هي رحلت عن الحياة قبلك ستترك لك الحصن والوطن".

وأكمل: "زوجتي الحبيبة .. اليوم ٦ ديسمبر نفس اليوم العام الماضي رحلتي عنا .. ولكنك مازلتي بيننا وفِي قلبي .. نصلي كل يوم والدعاء الي الله لك لا ينقطع .. رحلتي وتركتي لي الحصن والوطن .. الحصن هوابناءنا وأحفادنا .. والوطن هو الذي جمعنا الله فيه .. الي ان يجمعنا في الآخرة".