رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ثنائية «ستوك سيتي».. صلاح حديث الصحافة الإنجليزية

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح - ليفربول


سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء بكثافة على محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بعدما أحرز هدفين في انتصار الريدز على "ستوك سيتي" الذي يلعب له رمضان صبحي  بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين، أمس الأربعاء، على ملعب استاد بريطانيا ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج ".

 

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية،  إن محمد صلاح نجح في إخراس المشككين في قدراته بعدما قرر نادي ليفربول التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة لـ8 ملايين يورو حوافز بعدما خاض تجربة غير موفقة مع تشيلسي.

 

وتابعت أن صلاح نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية مع نادي ليفربول على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها مع الشياطين الحمر حتى الآن كما بات يشكل خطورة بالغة على دفاعات جميع أندية البريميرليج، حيث بات مدربي ومدافعي أندية الدوري الإنجليزي حائرون في كيفية إيقافه.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن صلاح نجح في تثبيت أقدامه في نادي ليفربول منذ الشهور الأولى عكس لويس سواريز الذي احتاج موسمين لإثبات جدراته بارتداء قميص الريدز قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسباني.

 

 

بينما تحدثت صحيفة "سكاي سبورتيس" الإنجليزية، أن محمد صلاح بات مفتاح الفوز لليفربول بمسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مشيرة إلى جلوس الفرعون المصر على مقاعد البدلاء في لقاء ستوك واستبعاده من التشكيل الأساسي في ظل سياسة المداورة التي يتبعها الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق مع اللاعبين، لم يمنع مومو من ممارسة هوايته المفضلة في هز شباك الخصوم وتمكن من إحراز هدفين في 23 دقيقة.

 

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن صلاح  أثبت للجميع أنه صفقة الموسم في البريميرليج في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها اللاعب في كل مباراة.