رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شبكة آداب بجوار مدرسة شهيرة في المقطم

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، على شبكة آداب بالمقطم.

البداية عندما وردت معلومات إلى العميد عماد عكاشة، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد قيام شخص يدعى «عبد السلام. م. ع» سائق، مقيم بكفر الشيخ، باصطياد راغبي المتعة الحرام من بعض الكافيهات الشهيرة بالمهندسين.

وبإجراء التحريات وتتبعه بمعرفة العقيد أحمد حشاد، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب، تبين أنه يقوم باصطياد زبائنه من راغبي المتعة الحرام واستغلال شقة سكنية بجوار مدرسة شهيرة وحي مميز مملوكة لسيدة تدعى «رانيا. ا. س. س» مقيمة بالهضبة الوسطى التابعة لدائرة قسم شرطة المقطم، والتي تأوي في منزلها العديد من النسوة الساقطات.

وعليه تم استصدار أذن من المستشار شادي المهدي، رئيس نيابة المقطم؛ لضبط المتهمان أثناء قيامهم بإدارة المسكن في أعمال الدعارة، وعليه تم إعداد الأكمنة اللازمة بإشراف العقيدان أحمد حشاد، وحسن النجار، بإحدى الكافيهات الذي اعتاد المتهم التردد عليها بمنطقة المهندسين.

وبعد مرور الوقت قام المُتحرى عنه باصطحاب أحد الأشخاص راغبي المتعة الحرام إلى الشقة المذكورة، فتم مراقبته إلى أن وصل إلى مكان ممارسة الدعارة، وبعد فترة من الوقت وإجراء التحريات اللازمة، تأكد للعقيد أحمد حشاد، أن هناك جريمة ترتكب بداخل المسكن، فقام بمداهمة المنزل وبالفعل تم ضبط الشخص راغب المتعة في أحضان إحدى النسوة الساقطات وتدعى «زهرة. ج. ج» البالغة من العمر 21 سنة، كما تم ضبط صاحبة الشقة والقواد، واصطحابهم لديوان الإدارة؛ لتحرير المحضر اللازم.

وبعرضهم على المستشار علي بيومي، وكيل النائب العام بالمقطم، قرر حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.