رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على هامش «TT Warsaw».. «الدميري» يناقش سبل التعاون مع منظمي الرحلات والإعلام البولندي

هشام الدميري رئيس
هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة


التقى هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، على هامش معرض TT Warsaw فى دورته الـ٢٥، بمجموعة من كبرى منظمى الرحلات و ممثلى الصحافة ووكالات الأنباء والقنوات التلفزيونية البولندية، ومنها: Polska the time، Turystyka.rp.pl ،Wysokie Obcasy،  والتلفزيونية Travel Chanel ومجلة Rynek، وكذلك راديو ESKA و Polskie Radio 4  والبوابات الإلكترونيةWasza Turystyka  Tur- Info , Travel Wall. 


وأكد الدميري، خلال لقاءاته، على جاهزية المقصد السياحى المصرى لاستقبال السائح البولندى، مشيرًا  إلى المستوى المتميز من الخدمة الذي يقدم بما يتناسب مع كافة الأذواق والمستويات، وأن مصر تعمل باستمرار على تطوير وتعزيز البنية الأساسية فى كافة مجالاتها.


واستعرض رئيس هيئة تنشيط السياحة، في محمد عبد الجبار حضور المستشار السياحي المصري بألمانيا، مع منظمي الرحلات تنوع المقصد السياحي المصري والأنماط السياحية المختلفة التى يتمتع بها، كما ناقش سبل التعاون معهم فيما يتعلق بالمنظومة الجديدة للحملات المشتركة، واستراتيجية عملهم وخططهم فيما يخص المقصد السياحى المصرى خلال الموسم القادم. 


وتقدم الدميري بالشكر لشركاء المنظومة السياحية من القطاع الخاص والمستثمرين على الجهود المبذولة التى تؤدى إلى ازدهار القطاع السياحى مرة أخرى.


من جانبهم، أوضح منظمو الرحلات أن هناك زيادة في نسبة السائحين البولنديين عن العام الماضى، لافتين إلى وجود حجوزات مبكرة للموسم القادم ما يعد مؤشرًا إيجابيًا على زيادة الأعداد السياحية وثقة السائح البولندي فى المقصد المصرى.