رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط «ملوك الحشيش والهيروين» في القليوبية

النبأ



تمكن رجال مباحث القناطر الخيرية، من ضبط ربة منزل لتجارتها في «الحشيش المخدر»، متخذة من سكنها مسرحًا لعقد الصفقات المشبوهة وتوزيع الحشيش على عملائها.

البداية بورود معلومات للنقيب أحمد عبد الغني، معاون مباحث مركز القناطر الخيرية، مفادها قيام «ثناء. د» 30 سنة، ربة منزل، بحيازة جوهر الحشيش المخدر، وممارستها نشاطًا إجراميًا في مجال الإتجار بتلك المواد المخدرة.

وبإجراء التحريات اللازمة، توصلت إلى أن المتهمة تتاجر في «الحشيش المخدر» على نطاق واسع، وتتخذ من منزلها بـ«قرية باسوس» وكرًا؛ لعقد الصفقات مع عملائها وتجار التجزئة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، نجح في مداهمة المنزل، وبالتفتيش عثر على 20 «فرش حشيش»، تم القبض على المتهمة، والتحفظ على المضبوطات.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط  «عاطلين» كونوا أخطر تشكيلات «عصابية» تتاجر في المواد المخدرة على نطاق واسع بمدينة شبرا الخيمة، تم التحفظ عليهم والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، إخطارًا بقيام ضباط مباحث شبرا الخيمة ثان وأول، بحملة أمنية مكبرة على التشكيلات العصابية التى تروج المواد المخدرة على المواطنين.

وتم ضبط "رامي . ج"، وشهرته "رامى تركى"، 36 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 6 قضايا، وشريف على، 46 سنة، عاطل، بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر تزن 80 جرامًا، 50 قرصًا، ومبلغ مالى 120 جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار. 

كما تم ضبط "محمد. ا"، 29 سنة، عاطل، و"أحمد. ص"، 23 سنة، عاطل، بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر، تزن حوالى 60 جرامًا، ومبلغ مالي 230 جنيهًا، وهاتف محمول بقصد الإتجار. 

و"هانى. م"، 37 سنة، عاطل، و"خالد. ك"، 37 سنة، عاطل، بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر تزن حوالى 90 جرامًا، ومبلغ مالي 1840 جنيهًا، و2 هاتف محمول، بقصد الإتجار. 

و"على. ع"، 36 سنة، عاطل، بحوزته كمية من الفودو المخدر تزن حوالى 75 جرامًا، وسلاح أبيض مطواة، وهاتف محمول بقصد الإتجار، و"مازن. ر"، 21 سنة، عاطل بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 50 جراما ومبلغ مالي 10 جنيهات، وهاتف محمول بقصد الإتجار.

و"سمير. ج"، 43 سنة، عاطل، بحوزته 150 قرص مخدر ومبلغ مالي 690 جنيهًا، وهاتف محمول وسلاح أبيض كاتر بقصد الإتجار، وتولت النيابة التحقيق.