رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد رسمي من شيرين بعد إيقافها عن الغناء

شيرين
شيرين


أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اعتذارًا رسميًا، عما بدر منها من الإساءة والسخرية لنهر النيل.

وكتبت "شيرين": "بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية، وتعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت وأصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها".

وأضافت: "ولكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها وعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.. أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها و اسمها و كل ما حققته".

وتابعت: " رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضل وإنما واجب وشيء بسيط مقارنة بما أعطته لها بلدها وأبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه".

وأكملت: "رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، وهذا ليس فضل وإنما واجب وشيء بسيط مقارنة بما أعطته لها بلدها وأبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه".

وأشارت: "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام ولن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن وفي هذا التوقيت، وعندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة".

وأردفت: " وكما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر إني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه ولا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، وكما ذكرت سابقًا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

ونوهت بـ: "وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعًا".

وختمت حديثها قائلة: "فلم ولن أنسى فضل مصر وفضلكم وأعدكم بأن أتدارك مستقبلًا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه.. أنا آسفة".




يذكر أنه تم تسريب مقطع فيديو لـ"شيرين"، أثناء إحيائها إحدى حفلاتها الغنائية في لبنان؛ إذ طلبت منها واحدة من الجمهور بأن تغني "مشربتش من نيلها"؛ لترد عليها قائلة "هيجيلك بلهارسيا"، وهو ما أثار غضب كثيرين.