رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فضيحة إدارية.. تسقيط لاعب يد سوبر من قائمة الشواكيش ورحيله دون مقابل

أيمن علي - أمين صندوق
أيمن علي - أمين صندوق الترسانة


شهد نادي الترسانة فضيحة إدارية داخل وسط قطاع كرة اليد ربما تكون ليست الواقعة الأولى، حيث تم إسقاط "ياسين عماد سامي عبده" أحد اللاعبين المميزين من فريق مواليد 2004 من كشوف القيد لتسهيل عملية انتقاله إلى نادي الزمالك دون مقابل.

وعلم موقع "النبأ الوطني" بأنه عندما تم اكتشاف الأمر قام النادي بكتابة خطاب للاتحاد المصري لكرة اليد يطالبه بإضافة اللاعب إلى قائمة الفريق، وتم ختم الخطاب عن طريق نائب رئيس منطقة الجيزة لكرة اليد "أحمد مصطفى"، الذي يشغل في نفس التوقيت منصب المشرف على قطاع كرة اليد داخل نادي الترسانة.

تجدر الإشار إلى أن ختم المنطقة يكون على استمارات القيد فقط، وليس على خطابات الأندية الموجهة للاتحاد ولكن محاولات التعتيم على الأمر أدت إلى هذا التخبط.

يذكر أن قيد اللاعب مرة أخرى يتطلب إجراءات قيد جديدة تستلزم موافقة ولي أمر اللاعب، الذي رفض أن يعيد نجله مرة أخرى إلى نادي الترسانة، وانتقل اللاعب إلى نادي الجزيرة (التابع لمنطقة القاهرة) ومن المعروف أن نادي الجزيرة الذي يلعب في دوري المحترفين لا يضم في قطاعات الناشئين إلا اللاعبين أبناء الأعضاء فقط والاستثناء يكون للاعبين المتميزين أو السوبر.

ومازال التعتيم مستمرًا داخل إدارة النادي رغم علم أمين الصندوق والذي يتولى منصب رئيس اللجنة الرياضية بالمجلس بكل التفاصيل ولم يتم محاسبة المخطئ والمتورط في هذا الشأن حتى الآن.