رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تاجر «الممنوع» قبل ترويج أخطر أنواع «الكيف» على الشباب في دار السلام

مخدر الفودو ــ أرشيفية
مخدر الفودو ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط متهم لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بـ«الفودو» والذي يعد من أخطر المواد المخدرة قبل ترويجه على الشباب بمنطقة دار السلام.

وردت معلومات إلى المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، من مصدر سري تفيد، بقيام «علي. م» 25 سنة عاطل ومقيم بشارع محمد عبدالعزيز، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترد المتهم أمكن ضبطه وعثر بحوزته على 85 لفافة بداخل كل منها كمية من نبات «الفودو» يشبه في جوهر للتبغ، والذي يعد من أخطر أنواع المواد المخدرة ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معه أمام رئيس المباحث اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للتواصل به على عملائه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار محمد حماد وكيل نيابة دار السلام بإشراف المستشار شريف برسوم رئيس النيابة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.