ads

«إلهام» تقود عصابة خطيرة بالبساتين لـ«ترويج الممنوع» على الشباب

هيروين ــ أرشيفية
هيروين ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط «عصابة إلهام»؛ لقيامها بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة لترويج الهيروين على الشباب بمنطقة البساتين.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة مكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام كل من «إلهام. أ»، 25 سنة، ربة منزل، و«إيهاب. م»، 30 سنة، عاطل والسابق اتهامه في قضيتين آخرهما 12115 لسنة 2013م قصر النيل «مخدرات»، و«عماد. ح»، 30 سنة، عاطل، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذون من دائرة قسم شرطة البساتين مسرحًا لترويج نشاطهم الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم حال استقلالهم السيارة رقم «ع أ 8252» ماركة byd بيضاء اللون قيادة وملك المتهم الثاني بحوزتهم كمية من مسحوق الهيروين وزنت ربع كيلو جرام، ومبلغ مالي.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمرت نيابة البساتين بإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، والمستشار سيد محمد، مدير النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإتجار في المواد المخدرة.