رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة «جزار البساتين» المتهم بذبح زوجته وابنته

النبأ


قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، حبس «جزار» لقيامه بـ«ذبح زوجته وابنته»، ثم حاول الانتحار بمنطقة البساتين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء قرار الحبس بعد تحسن صحة المتهم، وكان يتلقى العلاج اللازم بمستشفى قصر العيني، إثر محاولة انتحاره، عقب ارتكاب الجريمة مباشرة.

يذكر أن منطقة البساتين شهدت واقعة قتل بشعة، الخميس الماضي، تمثلت في قيام جزار بـ«ذبح زوجته ونجلته» البالغة من العمر 15 عامًا، بشارع مزرعة، باستخدام سكين ما أدى لوفاتهما؛ وعقب ذلك طعن نفسه في البطن، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني في حالة خطرة.

وقال أحد أهالي شارع مزرعة البط بمنطقة البساتين لـ«النبأ»، إن الواقعة كانت الساعة 2 بعد منتصف الليل، مؤكدًا أن الزوج المدعو «محمد كبدة» 35 سنة، جزار، وراء ارتكاب الواقعة.

وأضاف أنه يوجد خلافات أسرية بينه وبين زوجته وحدثت بينهما مشادات كلامية كثيرة سابقة وطلقها من قبل ثم ردها مرة أخرى موضحًا أن من ضمن الروايات التي سمعها على لسان البعض في المنطقة أن «محمد كبدة» اتصل بـ«عمه» وأخبره بالواقعة، الأمر الذي جعل «عمه» ينتقل إلى مسكن نجل شقيقه بسرعة خوفًا من قيامه بقتل باقي أولاده.

وتابع: أن محمد كبدة يتعاطى للمواد المخدرة وأن زوجته هي سيدة محترمة وسبب الخلافات السابقة بينهما تعاطيه للمواد المخدرة، مضيفًا أن له منها 3 أبناء وأن نجلته التي أقدم على قتلها تبلغ من العمر 15 عامًا في المرحلة الإعدادية وله طفلان أخران منها ولد وبنت.

وتلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل بشارع مزرعة البط دائرة القسم.

على الفور انتقل رئيس المباحث ومعاونيه وباقي القوة المرافقة إلى مكان الواقعة وتبين وجود جثتي الزوجة ونجلتها غارقين في دمائهما بداخل الشقة وأن الزوج مصاب بجروح في البطن تم نقله إلى مستشفى قصر العيني، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة.

وأفاد مصدر أمني لـ«النبأ» أن التحريات الأولية تشير إلى أن سبب القتل هو خلافات عائلية بين الزوج وزوجته.