رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 أطعمة تساعدك في الحصول على «بشرة وردية»

سيدة تأكل الجزر -
سيدة تأكل الجزر - أرشيفية


يمكنك الحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية، عن طريق الأطعمة التى تتناولينها، فالنظام الغذائى هو طريقك للحصول على بشرة خالية من التجاعيد وحب الشباب.


-قائمة بالأطعمة التى تساعدك في الحصول على بشرة وردية:


 1-الجزر:

احرصى على تناول نصف كوب من الجزر يوميا، للحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية، لاحتواء الجزر على فيتامين "A"، والذى يساعد على وقاية البشرة من السرطان، ونمو الخلايا السرطانية، فالجزر من الأطعمة الضرورية لصحة البشرة، ويساعد على تقليل ظهور حب الشباب.

 

2-الشاى الأخضر:

تناولى كوبًا من الشاى الأخضر ثلاث مرات يوميا، للحصول على بشرة رائعة، فالشاى الأخضر يحتوى على مادة "الكاتيكان"، وهى من مضادات الأكسدة التى تساعد على الوقاية من السرطان والالتهابات، ويحتوى الشاى الأخضر على الأحماض الأمينية، التى تساعد على الاسترخاء والتخلص من الإجهاد.

 

3-الفلفل الأحمر:

أحرصى على تناول الفلفل الأحمر بشكل يومى، لتتمتعى ببشرة نقية خالية من العيوب، لاحتوائه على فيتامين " C "،كما يحتوى على كميات هائلة من الألياف الغذائية، التى تساعد على حيوية وشباب البشرة.

 

4-العنب الأحمر:

يعد العنب الأحمر من الأطعمة الغنية بالفوائد الصحية، وكذلك يحتوى على مضادات أكسدة قوية، تساعد على مكافحة العدوى البكتيرية، لذلك أحرصى على تناول العنب الأحمر كوجبة خفيفةخلال اليوم للحصول على بشرة صافية.