رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار سوريا اليوم الثلاثاء 24-10-2017.. قتلى مدنيون

قتلى مدنيون- أرشيفية
قتلى مدنيون- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي السورية، وحول أخبار سوريا اليوم، الثلاثاء، 24 - 10 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار سوريا اليوم.. العثور على أسلحة لداعش 

أعلن قائد عملية تحرير مدينة الميادين السورية العميد سهيل حسن العثور على نماذج أسلحة حلف الناتو أمريكية وبلجيكية وبريطانية الصنع فى أكبر المخازن العسكرية التابعة لتنظيم داعش بالمدينة.


وقال حسن- فى تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم الثلاثاء، "نحتاج لـ6 أيام على الأقل لنقل كل هذه الغنائم التى تركها مقاتلو داعش هنا بعد هروبهم.. يوجد هنا أسلحة كثيرة جدا وآليات اتصال أجنبية الصنع".

وقام الجيش السورى بدعم من القوات الجوية الروسية بالاستيلاء على أكبر المخازن للأسلحة والمدرعات التابع لتنظيم داعش الإرهابى تم العثور عليها فى مدينة الميادين شرق سوريا.


أخبار سوريا اليوم.. قتلى مدنيون في دير الزور

أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان، ومقره لندن، بارتفاع عدد القتلى جراء غارات على حى القصور فى مدينة دير الزور السورية إلى 30 مدنيا.


وقال المرصد، حسب ما أفادت قناة (سكاى نيوز) الاخبارية اليوم الثلاثاء، أن الغارات على حى القصور الخاضع لسيطرة القوات الحكومية السورية شنتها طائرات مجهولة الهوية .


وقالت القناة، أنه فى المقابل، اتهمت مصادر حكومية سورية التحالف الدولى الذى تقوده الولايات المتحدة بشن هذه الغارات.


جدير بالذكر أن الجيش السورى أعلن فى وقت سابق من الشهر الجارى استعادة مدينة الميادين بمحافظة دير الزور، التى تعد معقلا لتنظيم "داعش" بالمنطقة الشرقية لسوريا.