رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بينها تغيير ديكور غرفة النوم.. 5 أمور تشعل مشاعر زوجتك!

علاقة عاطفية - صورة
علاقة عاطفية - صورة ارشيفية


هناك أشياء يمكنك القيام بها، لزيادة شرارة الحب بينك وبين الشريك، وتحافظ على العلاقة بينكما ملتهبة، ومستمرة مع تبادل المشاعر الإيجابية.

من بين تلك الأمور التي تبدو بسيطة ولكنها مؤثرة في مضاعفة المشاعر، بالإضافة إلى تخطيط العطلة، وإعادة تزيين المنزل، واللعب في غرف النوم، وخلق طقوس صغيرة مع شريكك.


ويقول خبراء العلاقات الاجتماعية أن المفتاح في تقوية المشاعر هو أن تفعل شيئا مختلفا لا يشكل جزءًا من الروتين اليومي، وفيما يلي بعض من تلك الأمور:


1-لا تتوقف أبدًا عن المواعدة: فاللقاءات الغرامية المشتركة، تساعد على زيادة سخونة العلاقة، واستمرار المشاعر ملتهبة دائما، فمجرد الخروج إلى السينما وتناول البيتزا في الخارج أو الطبق المفضل للشريك، أمر قادر على إشعال جذوة الحب من جديد.


2- تعلم مهارات جديدة بشكل مشترك: كتعلم اللغة جديدة أو ممارسة التمارين أو لعب الموسيقى معًا.


3- تغيير ديكور غرفة النوم، حيث يساعد ذلك على تغيير الروتين في العلاقة الجنسية، وزيادة الرغبة والنشوة الجنسية بشكل عام.


4- الابتعاد عن الهاتف الذكي والاتصالات التي تتعلق بالعمل، فيعد الهاتف الذكي أول الأمور التي تشعر المرأة بها من الغيرة، فلا يجب أن تقرأ رسائل البريد الإلكتروني أمام زوجتك، للحفاظ على مشاعرها.


5- تخصيص بعض الوقت لبعضكما البعض دون أطفال، أو طرف ثالث، وفي تلك الأوقات يمكن أن تقدم للشريك هدية لطيفة، أو تقوم برحلة نهارية صغيرة، لمكان جديد تزوره لأول مرة.