رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدحت العدل يتخلى عن محمد رمضان ويضعه في أزمة بموسم رمضان 2018

محمد رمضان
محمد رمضان


فوجئ جمهور النجم محمد رمضان بقرار صادم وغير متوقع من السيناريست الكبير مدحت العدل، الذي يتولى مهمة تأليف مسلسل "زين"، الذي يخوض به "رمضان" موسم رمضان المُقبل، بعد غيابه عن الجمهور العام الماضي.

ولكن أعلن مدحت العدل تخليه عن محمد رمضان، وأكد أنه لن يتمكن من استكمال كتابة مسلسل "زين"، وجاء اعتذار "العدل"؛ نظرا لانشغاله التام في كتابة المشروع المسرحي للنجمة شريهان، وأكد السيناريست أن العلاقة بينه وبين النجم محمد رمضان جيدة للغاية، كما تمنى أن يحقق المسلسل نجاحا يليق ببطله الأول وشركة الإنتاج.

ويعقّب مدحت العدل قائلا: "محمد رمضان نجم كبير وقد أشدت به كثيرا حتي قبل أن نتعامل معه كشركة إنتاج، وتمنيت كتابة عمله الأول مع العدل جروب ولكن منعني مشروع النجمة الكبيرة شريهان وانشغالي سواء بالكتابة فيه أو الإشراف عليه، من التعاون معه ككاتب، هذا بالإضافة لانشغالي كـعضو مجلس إدارة قنوات الحياة، ولكن هذا لا يمنع أني سوف أتابع مسلسل زين مُشرفا علي الدراما ككل أعمال الشركة، مع احترامي لموهبة محمد الكبيرة وإن شاء الله نتعاون معا مستقبلا".

وكانت شركة العدل جروب قد أعلنت عن تعاونها مع النجمة شريهان لتقديم مشروع مسرحي، لتعيدها إلى الساحة الفنية بعمل فني يليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.