رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز سرقة السيارات في المعادي الجديدة.. اعرف التفاصيل

سرقة سيارة
سرقة سيارة

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة واقعة سرقة السيارات بمنطقة المعادي الجديدة وتبين أن مسجل خطر وراء السرقات بأسلوب «كسر الزجاج».

تلقى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من شخص يدعى «أحمد. م. م» 39 سنة مقيم بمنطقة المعادى الجديدة، يفيد باكتشافه كسر الجهة الخلفية من زجاج سيارته وسرقة جهاز كاسيت ماركة «بايونير» وشنطة بداخلها عدة السيارة حال توقفها أمام منزله بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد. أ. ع» 44 سنة، عاطل ومقيم 209 شارع المعادى الجديدة، السابق اتهامه في عدد 8 قضايا أخرهم 10177 لسنة 2015 البساتين «سلاح أبيض» والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 15601 لسنة 1997 البساتين «سرقة»، والمقضي فيها، بالحبس 6 شهور.

وعقب إجراء التحريات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكنت قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد مختار معاون مباحث القسم من ضبطه وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، اعترف المتهم أمام رئيس المباحث بارتكاب الواقعة بأسلوب «كسر الزجاج».

وتم بإرشاده ضبط المسروقات داخل مسكنه وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيقات.