رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربة منزل تنتقم من «حماتها» بطريقة بشعة.. والسبب!

مديرية أمن بني سويف-
مديرية أمن بني سويف- أرشيفية


أمرت نيابة مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف، بحبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بقتل حماتهما انتقاما منها لموافقتها على زواج نجلها بأخرى، بالإضافة إلى سرقة مبلغ مالي ومصوغات المجني عليها الذهبية.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد ممدوح أبوزيد مدير المباحث الجنائية بالعثور على جثة سيدة تدعى سميحة مصطفى - 58 سنة، محطمة الرأس داخل منزلها بقرية صفط النور التابعة لمركز الفشن.

على الفور، تشكل فريق بحث بقيادة العقيد مجدي لطفي، رئيس مباحث جنوب بني سويف، وضم النقباء أحمد مشرف، وعمرو حسونة، وهشام عبد الوهاب معاونا المباحث، وتبين أن المجني عليها تعيش بمفردها في منزل صغير بالقرية وتتخذ من إحدى غرف المنزل محلًا للبقالة، وأن لديها ابنا يعمل بمنطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وكشفت التحريات أن وراء الجريمة كل من "حنان رجب" - 35 سنة ربة منزل زوجة نجل المجني عليها الأولى، و"ثناء سيد" - 25 سنة ربة منزل زوجة شقيق نجل المجني عليها من والده.

وتبين من التحريات اعتقاد المتهمة الأولى "حنان" أن المجني عليها حماتها وراء قيام نجلها الكبير ويدعى "محمد" زوج المتهمة بالزواج من أخرى، فقررت الانتقام منها مستغلة مرور المتهمة الثانية ثناء بأزمة مالية وحاجتها للمال، واتفقت معها على التخلص من المجني عليها واستغلال إقامة المجني عليها بمفردها في المنزل.

وقامتا بارتداء النقاب ودخلتا منزل المجني عليها بحجة شراء كميات بقالة منها وعلى طريقة ريا وسكينة قامت المتهمتان بإحضار فوطة وكتما أنفاس المجني عليها بعد شل حركتها، وعندما فوجئتا بمقاومة المجني عليها أسرعت إحداهما بإحضار قطعة حديد وزن 2 كيلو الموجودة على الميزان وضربت المجني عليها بها على رأسها فسقطت غارقة في دمائها وعندما تأكدت المتهمتان من وفاة المجني عليها سرقتا المصوغات الذهبية الخاصة بها وما بحوزتها من أموال وهربتا.

وبعد تقنين الإجراءات القانونية، تم إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما بالتحريات وما بحوزتهما من مصوغات ذهبية تم ضبطهما واعترفا بارتكابهما الجريمة انتقاما منها بعد إقناعها نجلها بالزواج من أخرى.

حرر محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهمتين للنيابة العامة وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.