رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار ليبيا اليوم الثلاثاء 3-10-2017

الجيش الليبي- أرشيفية
الجيش الليبي- أرشيفية


تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الثلاثاء، 3- 10 - 2017، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم..غرفة طوارئ بالعجيلات 

أعلن مكتب الشؤون الاجتماعية بالعجيلات ،اليوم الثلاثاء ،عن تشكيل غرفة طوارئ، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بالمدينة والهلال الأحمر فرع العجيلات، لاستقبال ومساعدة النازحين من مدينة صبراتة، وتوفير السكن وبعض الاحتياجات لهم.

و يأتي ذلك بعد سقوط عدد من القذائف بالمدينة ،جراء الاشتباكات الدائرة في مدينة صبراتة  ،فيما ذكرت مصادر من المدينة أن أحد القذائف سقطت على أحد المنازل متسبب في خسائر مادية كبيرة فضلا عن قطع أسلاك الكهرباء ،دون أن تسفر عن خسائر بشرية.


أخبار ليبيا اليوم.. "المسماري" يقاضي قطر 

كشف المُتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري عزم ليبيا مقاضاة وملاحقة قطر في المحاكم الجنائية الدولية بسبب الجرائم التي ارتكبتها في ليبيا على حد وصفه.

وأوضح المسماري أن قطر متورطة في عمليات اغتيال لشخصيات سياسية وقضائية وإعلامية وعسكرية ببنغازي، لافتا الى أن لديهم أسماء قطرية في بنغازي لها علاقة بعمليات الاغتيال بالمدينة.

وأضــاف أن الدعم القطري لم يتوقف للجماعات الإرهابية في ليبيا، مبينا أنهم سيطالبون المبعوث الأممي بسرعة التوصل إلى حل لإخراج الليبيين من أزمتهم.