رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة سرقة موظف في شركة بـ«التجمع الخامس» في عرب المعادي

سرقة مبلغ مالي من
سرقة مبلغ مالي من سيارة ـ أرشيفية


قرر المستشار زياد أشرف، وكيل نيابة البساتين، وسكرتيره سامح صلاح، بإشراف المستشار عمرو غراب، رئيس النيابة، حبس المتهمين في واقعة سرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه من داخل سيارة موظف في شركة بـ«التجمع الخامس»، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


بدأت الواقعة عندما كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة «لغز» سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة موظف بمنطقة «عرب المعادي»، وتبين أن السايس  وراء ارتكاب الواقعة.


تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من شخص يدعى «رفعت. ع»، موظف بشركة في التجمع الخامس، يفيد باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه من داخل سيارته بمنطقة سكنه بـ«عرب المعادي» التابعة لدائرة القسم.


وأضاف في المحضر أنه ترك السيارة للسايس أسفل العقار سكنه لغسلها وتنظيفها وعقب عودته اكتشف سرقة المبلغ ولم يتهم أو يشتبه في أحد.


وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «علي. أ. ح»، 24 سنة، سايس، وشقيقه «سعيد» 38 سنة، عامل، و«محمد. ع. ع»، 15 سنة، سايس، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهم وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم.


وبالتحقيق مع المتهمين أمام المقدم علي فيصل، رئيس المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم بإرشادهم ضبط 46 ألف جنيه من المبلغ بمسكن الثاني.


وبسؤالهم عن باقي المبلغ اعترفوا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية، وتم استدعاء المجني عليه، وتعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.



اقرأ أيضًا: