رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. جلسة هامة بين «طاهر» و«البدري»

محمود طاهر وحسام
محمود طاهر وحسام البدري - أرشيفية


عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عقب تناول الإفطار بفندق الإقامة بمدينة «سوسة» التونسية، اليوم السبت.

وحرص «طاهر» على الاطمئنان على أحوال الفريق وجاهزية اللاعبين لمواجهة النجم الساحلي، وأيضا معرفة أي طلبات للجهاز الفني من أجل توفيرها قبل المباراة، حتى يكون الفريق في كامل تركيزه للمباراة.

وأكد رئيس الأهلي للبدري وعبد الحفيظ ثقته الكاملة في قدرات الجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سوسة تساعد الفريق في لقاء العودة ببرج العرب.

من جانب آخر، حرص مراقب المباراة على زيارة بعثة الأهلي بمدينة «سوسة» التونسية، اليوم السبت، للاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة بالمباراة.

وعقد مراقب اللقاء جلسة سريعة مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي، للاستفسار منه عن كافة ترتيبات المباراة والتأكد من قيام نادي النجم بتوفير مرافق خاص لبعثة الأهلي ، وأيضا كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الأهلي وملاعب التدريب ووسائل الانتقال.

وقام وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، بزيارة للملعب الأوليمبي بسوسة الذي يستضيف مباراة الأهلي والنجم، من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة.

كما قام مهدي بالاطلاع على الأماكن المخصصة لبعثة الأهلي في المقصورة الرئيسية وأيضا المدرج المخصص لجماهير الأهلي، بالإضافة للترتيبات الأمنية المتعلقة بجماهير النادي وبوابات دخولها وخروجها من الملعب، مع التأكيد على أن دخول جماهير الأهلي للمباراة سيكون بجوازات السفر مع التذاكر المجانية.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء غد، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.