رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي.. والسبب «صادم»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


لم تنتهي مشاكل الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، فمنذ دخوله عالم الفن وهو يُثير الجدل بتصريحاته المثيرة وطريقة تفكيره المتحررة بعض الشيء.

ورغم اعتذاره الأخير عن اللفظ الخارج الذي صدر منه في افتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي، إلا أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفيشاوي لظهوره مخمورًا وتلفظه بألفاظ بذيئة على منصة المهرجان. 

وقال صبري في بلاغه: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة في الأراضي المصرية وإعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد وإعادة السياحة إلى أكثر مما كانت عليه، قام المبلغ ضده أحمد الفيشاوي بعمل غريب خلال افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، حيث صعد على خشبة المسرح ويبدو عليه انه كان مخمورا وقال: يا ريت تعرفوا تتفرجوا على الفيلم على الشاشة الـ...... دي، ما وضع مقدمة المهرجان في موقع محرج على الهواء".

وأضاف صبري أن جميع المشاركين في هذا المهرجان اجمعوا على أن ما فعله الفيشاوي إساءة بالغة لكل عربي ولم يسىء لمصر فحسب.

واختتم بأنه لا يسع المبلغ إلا التقدم ببلاغه هذا ملتمسًا اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المبلغ ضده المدعو أحمد الفيشاوي عن هذه الفضيحة التي تقيد جهود عودة السياحة مرة أخرى نظرًا لإساءته لمصر وتقديمة للمحاكمة الجنائية.