رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مع السيسي للحصاد» تعلن انضمام نواب وشخصيات نقابية

السيسي
السيسي


أعلن محمد الجيلاني، مدير حملة "مع السيسي للحصاد"،  في بيان صحفي له، انضمام كوكبة من النواب البرلمانيين والنقابين ورموز حركة تمرد للحملة، حيث انضم من النواب كل من نور سلامة العمادي عضو مجلس النواب عن دائرة رأس سدر، وأمال طرابية عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة النصر بمحافظة الدقهلية.

 أما بالنسبة للأعضاء النقابين فانضم المهندس السيد عبد اللطيف جاد الله وكيل نقابة الزراعيين، وعزيزة عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة للسكة الحديد وعضو اتحاد نقابات عمال مصر، وأماني مصطفى الأمين العام لنقابة المهن الاجتماعية، أما من حركة تمرد ، فانضم المهندس محمد عسكر ابن مدينة المنصورة ومرشح مجلس النواب السابق والقيادي بحركة تمرد.

وأعرب الجيلاني، منسق قائمة في حب مصر اتجمعنا، عن ترحيبه وامتنانه لأعضاء الحملة الجدد، وانضمام النائبة المتميزة أمال طرابية " عضو مجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر " إلى صفوف الحملة لدعم الدولة المصرية الحديثة شعبا ورئيسا، وأن الحملة تستهدف جميع القوى الفاعلة في المجتمع من أحزاب ونقابات وشخصيات عامة وسياسية.

كما صرح النائب نور سلامة العمادي، عضو مجلس النواب المستقل، أنه وافق على الانضمام للحملة خاصة وأن أهدافها تُعد شرف لأي شخص لأن العمل على مصلحة الدولة من أسمى ما يكون، مؤكدا دعمه للعمل الجماعي بعيدًا عن المصالح الشخصية والحزبية التي تهدف إلى مصلحة الوطن.

بينما أعرب المهندس محمد عسكر، عن امتنانه بالانضمام للحملة مؤكدا على الثقة التي عاهد الرئيس عليها منذ مشاركته في الحملة الرسمية الأولى من خلال حركه تمرد، وأنه للمرة الثانية يتشرف لانضمامه للحملة في هذه المرحلة متمنيا استكمال خطه الإصلاح على جميع المجالات من أجل الحفاظ على مصر.

واختتم الجيلاني، بيانه الصحفي، بأن الحملة ستعقد اجتماعًا طارئًا يوم السبت المقبل للإعلان عن الفعاليات والمؤتمرات المزمع القيام بها على كافة مستوى الجمهورية، ودراسة الرؤى الخاصة للحملة وتحركاتها خلال الفترة القادمة.