رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الداخلية» تكشف تطورات جديدة في واقعة «ذبح» أسرة بالبحيرة

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - أرشيفية


كشفت وزارة الداخلية في بيان لها عن تفاصيل ضبط قاتل أسرة من 4 أفراد في محافظة البحيرة، حيث نجح فريق بحث جنائى مشترك بين قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائي بالبحيرة في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة قتل الأسرة داخل مسكنهم بغرض السرقة.

وفى إطار جهود قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة مقتل (عامل زراعى وزوجته وابنيهما) بمسكنهم الكائن بدائرة مركز شرطة كفر الدوار إثر إصابتهم بجروح ذبحية، تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة الصافى. م. ع - 43 سنة- سمسار ماشية – ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار (له معلومات جنائية مسجلة).. حيث توجه لمنزل المجنى عليهم وتسلل للمنزل عن طريق السور الخارجى وأثناء تواجده بغرفة النوم شعرت الزوجة به فتعدى عليها بسكين وأودى بحياتها وعقب ذلك حضر باقى المجنى عليهم من الخارج تباعًا فتعدى عليهم بالسكين حتى قتلهم جميعًا.. واستولى على مبلغ مالى قدره (17 ألف جنيه).

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختباؤه بها حيث أسفرت الجهود عن ضبطه.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة لعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية بمسكنه. وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والسكين المستخدم في الواقعة والملابس التي كان يرتديها ملوثة بدماء المجنى عليهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.