رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتلك اللغات العالمية.. يمكن أن تعبر عن مشاعرك للشريك

النبأ


للحب لغات عديدة، يستخدمها المحبون والعشاق فيما بينهم لنقل مشاعرهم، وهي لغة لا تكتفي بالكلمات فقط، بل تتعدي ذلك لأمور أخرى تنقل المشاعر والاحاسيس، مثل الهدايا واللمسات الصادقة ونظرات العيون، وهي لغات قد تنقل بها مشاعرك لمن لا يعرف لغتك، ولكنه حتما يفهم تلك اللغات العالمية.

1)    الكلمات: وهي لغة مشتركة بين أبناء الوطن الواحد في الغالب، ومناسبة لمن يميل إلى الحديث والاستماع، فبض الشركاء يفضلون الحوار المباشر والكلام غبر أسلاك الهاتف، أو حتى الحديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي الحديث بطريقة الأذن تعشق قبل القلب أحيانًا.

2)    الهدايا البسيطة الرمزية، لغة أخرى للمحبين والعشاق، فمجرد شيكولاتة أو وردة بسيطة دليل قوي على أنك تحمل مشاعر للشخص الذي أهديته إياها، فيكفي أنك تتذكره، وتفكر فيه، وتحاول نقل مشاعرك إليه بتلك الطريقة.

3)    الهمسات: ولغة تعتمد على الكلمات أيضا، ولكنها كلمات بسيطة وهامسة بصوت خفيض، يجعل الشريك يشعر بضرورة أن يكون بالقرب منك ليستمع إلى تلك الكلمات وهو ما يشعره باقتراب المشاعر والأحاسيس.

4)    منح الشريك الوقت: منح الشريك بعض الوقت، دليل آخر على مشاعرك الصادقة نحوه، فالوقت حاليًا شئ نفيس، ودليل على تقديرك ومحبتك له.

5)    بعض اللمسات الرقيقة: وهي لغة أيضا بين العشاق، قد يرفضها البعض، ولكنها تعطي دفعة قوية للشريكين بالمشاعر الدافئة المشتركة بينهما، وهي وسيلة سهلة لإعلام الطرف الآخر أنك تحبه.