رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني «يصفع» أنغام وشيرين.. ويتكفل بعلاج «طارق فؤاد»

تامر حسني - أرشيفية
تامر حسني - أرشيفية


كشف المخرج عمر زهران، عن تبني الفنان تامر حسني لحالة الفنان الكبير طارق فؤاد والذي يعجز عن علاج نفسه، وتوفير التكلفة اللازمة ذلك، الأمر الذي كان سببًا في ابتعاده عن الساحة الفنية، خلال السنوات الماضية.

وكتب "عمر"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحب أطمن جماهير الفنان طارق فؤاد أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الفنان الخلوق تامر حسني، وأعتقد أن الأمر سيصبح أفضل".

وتابع: "كتبت هذا البوست فقط لأوكد أن الدنيا بخير.. ومصر والمصريين بخير.. والوسط الفني بخير.. وبلاش البوستات اللي تفرج الناس علينا وتشوه صورتنا أمام الآخرين".

وأضاف: "ملحوظة الاتصال تم في وجودي.. وأقسم بالله تامر حسني مايعرف عن هذا البوست أي شىء.. وربنا يشفي نجمنا الجميل طارق فؤاد".



وكان المطرب طارق فؤاد، فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تخلي كبار نجوم الفن؛ أمثال "شيرين وأنغام" عنه في معاناته مع مرض «الربو»، الذي أثر على حنجرته، وجعله عاجرًا عن الغناء بصوت واضح، بل وأثر على طريقه كلامه بشكل عام.

كما أوضح، خلال ظهوره ببرنامج "عرب وود"، مؤخرًا، أن علاجه يحتاج إلى 5 آلاف جنيه شهريًا، وهو ما لم يستطع على تدبيره بشكل شهري.