رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير خطير من «خفير» يسرق المنازل في العبور بـ«طريقة شيطانية»

سرقة المنازل - أرشيفية
سرقة المنازل - أرشيفية


نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط خفير خصوصي وزوجته؛ لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بالعبور.

كانت البداية بتلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد الألفي مدير المباحث الجنائية مفاده ورود بلاغ لضباط قسم شرطة العبور من «منى. م» 32 سنة محاسبة مقيمة بفيلا 9 بالحي الخامس بدائرة القسم، أنها حال عودتها لمسكنها اكتشفت سرقة كمية من المشغولات الذهبية خاصتها عبارة عن «سلسلتين، 5 دلايات، قرط، 3 دبل، أنسيال حريمي، خاتمين حريمي» ولم تتهم أحدا بارتكاب تلك الواقعة.

على الفور، انتقل العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وبرفقته قوة من ضباط مباحث القسم، وبالفحص تبين سلامة جميع منافذ وأبواب المنزل، وعدم وجود آثار بعثرة لمحتواياتها.

وبإجراء التحريات اتضح أن وراء ارتكاب الجريمة كلًا من «صالح. م» 37 سنة خفير خصوصي بذات العقار ومقيم به والسابق اتهامه في قضيتي «سرقة متجر - مشاجرة» وزوجته «سامية. ج» 31 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا أنهما يترددان على شقة المبلغة يوميا حيث يقوم الأول بشراء احتياجاتها والثانية تعمل لديها خادمة.

وأضافت المتهمة الثانية أنها استولت على المسروقات على عدة مرات، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8027 جنح قسم العبور لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة، لتتولى التحقيق.