رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 أنواع من النساء لا يتقبلها الرجال لهذه الأسباب

النبأ

هناك نساء يصلحن للزواج العشرة والبقاء مدى العمر بجانبهن، وهناك أنواع أخرى من النساء عليك أن تهرب من أمامهن،  وكي تحافظ على اتزانك العقلي والنفسي، تعرف على أسوأ أنواع النساء واللائي يجب ألا تختلط بهن، خاصة من حيث الارتباط سواء كان خطوبة أو زواج. 

1- الكاذبة:
هناك نسبة ليست بالقليلة منهن محترفات في الكذب وبالتأكيد أنت لن تعيش لحظة هدوء أو ثقة واحدة إذا ارتبط عاطفياً أو تزوجت بأي امرأة تعاني من هذا الداء مهما كانت جميلة.

2- العاطفة المفرطة:
من أسوأ أنواع النساء فأنت من المفترض أنك لن تتزوج أو ترتبط عاطفياً بطفلة صغيرة بل بامرأة ناضجة تستطيع الاعتماد على نفسها في غيابك النساء من النوع العاطفي تجدهن يتعلقن بكل شيء حولهن من كائنات حية ونباتات وهو الأمر الذي سوف يشعرك بأنك مرتبط بشخصية كرتونية وليس كائناً بشرياً.

3- المغرورة:
الرجل الناضج السوي عاطفياً لن يرضى أن يرتبط بامرأة مغرورة حتى ولو كانت جميلة فطبيعة شخصية الرجال التي خلقهم الله بها تقتضي بأن كرامتهم وكبريائهم فوق كل شيء وبالطبع لن تكون حياتك الزوجية رائعة وأنت ترى زوجتك تتعامل بغرور وطبقية مع أفراد عائلتك أو حتى مع الأشخاص العاديين في الشارع .

4- المال كل شىء:
هناك الكثير من النساء لديهن حالة مرضية تجاه النقود والبحث عن رجل للزواج به فقط من أجل ما يملكه في جيبه وليس ما يملكه في قلبه.