رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدثهم «حيازة مخدرات».. 4 أزمات جمعت عمرو يوسف وكندة علوش منذ زواجهما

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش



سادت حالة واسعة من الجدل، أمس السبت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أقاويل تفيد القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش؛ بتهمة حيازة المخدرات، في كمين بمنطقة العجوزة.

وبعد مرور عدة ساعات، اتضح أن كل ما سبق مجرد "شائعات" لا أساس لها من الصحة، كما تواصل "عمرو" بنفسه مع الجمهور، من خلال مقطع فيديو، عبر "فيس بوك"، مؤكدًا أنه بخير وزوجته، وأن كل شىء على ما يرام.

وتابع أنه يتواجد في القاهرة؛ لارتباطه باجتماع عمل، بينما توجد "كندة" في الجونة، ومن المقرر أن يعود إليها بعد انتهاء ارتباطاته الفنية؛ لقضاء إجازة الصيف معًا.

كما أشار "عمرو" إلى أنه سيقاضي كل من نشر هذه الشائعة، وأنه سيأخذ حقه بالقانون، مضيفًا أنها تسببت في فزع كل أهله وذويه.


شائعة "حيازة المخدرات" لم تكن هي الأولى التي تثير جدلًا حول "عمرو وكندة" منذ زواجهما، لكن طادرتهما العديد من الأزمات والمواقف، يرصدها "النبأ" في السطور التالية:

أزمة شيرين عبد الوهاب:

تعد هذه الأزمة هي الأبرز؛ إذ كان حفل زفاف "عمرو وكندة" هو الأساس في الخلاف الذي وقع بين "شيرين" وعدد كبير من النجوم؛ على رأسهم: عمرو دياب وإليسا.

وألمحت "شيرين"، وقتها، أن سوق الغناء في مصر لم يعد به إلا الفنان تامر حسني ومحمد حماقي، متابعة: "أما التاني فـ خلاص راحت عليه"، في إشارة منها إلى "الهضبة"، ورد عليها "عمرو يوسف" قائلًا: "كدة الفرح هيبوظ يا شيرين".



سخرية من ظهورهما في رمضان:

في الموسم الرمضاني الماضي، أثار الظهور المتكرر لـ"عمرو وكندة" سخرية الكثيرين، وصل إلى وصف البعض للأمر بأنه "زواج مصلحة" أو "بيزنس".

وشارك الزوجان في إحدى الحملات الدعائية لأكبر شركات المحمول، فضلًا عن مسلسل "توم وشيري" الإذاعي، وغيرها من الأعمال.



موعد حفل زفافهما:

بمجرد إعلان الثنائي موعد زفافهما، استاء الكثير من جمهورهما؛ بسبب تزامنه مع موعد وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، مشيرين إلى أنه كان عليهما تأجيل الحفل، احترامًا لموتها.