رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظ الأبراج اليوم.. الثور: لا تكن أنانيًا وتنظر لمصلحتك الذاتية فقط

أبراج
أبراج


ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، السبت، الموافق 19 أغسطس 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

برج الحمل 21 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم السبت، إذا كنت تنوي القيام بتصليحات في منزلك أو سيارتك، تعامل مع أصحاب الاختصاص والمصداقية لأنك معرّض للغش.

مهنيًا: تشعر بتراكم الأعمال عليك وأنك مشتت، تذكر أن ما لا يدرك كله لا يترك كله.

عاطفيًا: تبحث عن شريك حياتك ولا تجده، لا تتعجل كى تختار شخص يستحق حبك.

صحيًا: تشعر بالجهد اليوم حيث إنك تتأخر فى عملك، خذ الغد إجازة واسترح.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم السبت، فكّر بالآخرين ومصالحهم ولا تنجرف وراء تأمين مصالحك الذاتية فقط، يجب أن تتعلّم كيف توفّق بين رغباتك وأفعالك.

مهنيًا: قد يفاجئك مديرك اليوم بترقية، فقط كن شاكرًا وحاول إثبات نفسك بكل الطرق المتاحة.

عاطفيًا: اقترب من شريك حياتك أكثر من ذلك، ستشعر اليوم بمشاعر جياشة من حيث لا تعلم، فقم باستغلالها.

صحيًا: قد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع، وقد تشعر بالألم في معصمك وهذا سوف يبطئ وتيرة يومك، حاول أن تأخذ راحة اليوم وعاود لعملك غدًا.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم السبت، تجنّب الأعمال المرهقة وفكّر في المواضيع الترفيهية وفي الحب كُن متفائلًا وتفاعل إيجابيًا مع الأحداث.

مهنيًا: احترس من عدو سري في مكان عملك، ومن الأفضل أن تعمل بشكل جيد ولا تترك أي ثغرة أو فرصة لخطأ.

عاطفيًا: كنت ترتدي نظارات وردية وأنت تبحث عن الحب في الفترة الماضية من حياتك ولكنك هذه الأيام أصبح لديك نظرة أكثر واقعية عند البحث عن شريك حياتك، وستكون قادرًا على اعتماد نهج أكثر نضجًا بشأن الحب.

صحيًا: تشعر بالانزعاج قليلًا بسبب مشاكل في المعدة فحاول أن تكون حذرًا في اختياراتك الغذائية اليوم ولا تستفز مشاكلك الصحية المزمنة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم السبت، قد تلتقي بأصدقاء لم ترهم منذ مدة، وتتلقى منهم الإشادة والتشجيع لأنك قد تغيّرت نحو الأفضل.

مهنيًا: أنت كثير القلق على منصبك فى العمل، لا تجعل ذلك يسبب الانفعال غير المبرر لك، اجتهادك وإخلاصك فى العمل واضحان بشكل كبير فى أدائك ولكنك تحتاج للثبات والحكمة فى التعامل مع الآخرين.

عاطفيًا: تطور واضح فى علاقتك العاطفية فأنت تقترب من تحقيق حلمك في تكوين أسرة.

صحيًا: لا تجعل حبك للسكريات يخل بنظامك الغذائى ويضر صحتك اليوم، تناول الحلوى ولكن بكميات صغيرة ولا تهمل ممارسة الرياضة.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم السبت، الوقت ليس متأخرًا لمراجعة أسلوب عملك، فالمرحلة تتطلّب منك إدخال بعض التجديد والأفكار الخلاّقة ليقتنع من يُهمّك أمرهم بصواب أهدافك أو مشاريعك.

مهنيًا: انتقى الأمور التى تتحدث فيها مع رؤسائك، وحاول أن تكون فى سياق العمل حتى لا تواجه ردة فعل غير متوقعة منهم، خاصة فى أجواء العمل غير المستقرة.

عاطفيًا: لا تتخلى عن حبيبك من أجل المال، وعليك أن تفكر جيدًا فى مشاعرك بقلبك وليس بعقلك، فالمشاكل المادية ستحل قريبًا.

صحيًا: ابحث عن المكان الذى تجد فيه راحتك النفسية، فمنه ستبدأ راحتك البدنية وعليك أن تبتعد عن الانفعال والتوتر.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم السبت، أنت شديد التعلّق بالتفاصيل مما يُزعج الشريك ويجعله يأخذ الاحتياطات اللازمة.

مهنيًا: اجتماع مع مديريك حاد جدًا، كن جاهزًا وتكلم بثقة عالية واثبت نفسك.

عاطفيًا: مشاكل مع شريك حياتك تنتهى عند التدخل الأسرى، حاول أن تهدأ من الوضع قدر الإمكان.

صحيًا: صحتك فى النازل وأنت مجهد جدًا وعليك بالاهتمام بصحتك أكثر من ذلك لتجنب المضاعفات.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم السبت، قد تعقد جلسة مع صديق مقرّب منك يرفع لك معنوياتك الهابطة ويُعطيك الأفكار والحلول لمشاكلك الطارئة.

مهنيًا: لا تتخلى عن طموحك بسبب مشاعر الإحباط المؤقت المسيطرة عليك، وتحتاج إلى القيام بأشياء جديدة حتى تكسر أجواء العمل الروتينية التى تتسبب فى شعورك بالملل.

عاطفيًا: لا تعلق أحد بك مادمت غير متأكد من حقيقة مشاعرك، ولا تجعل تجربة قديمة تتحكم فى حياتك الحالية حتى لا تخسر من يحملون لك مشاعر حقيقية.

صحيًا: حالتك النفسية سيئة وتحتاج إلى السفر لمكان بعيد حتى تتخلص من الضغوط النفسية التى تسيطر عليك.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم السبت، عليك أن تتوخى الحذر فربما تصل إلى حالة سيئة اليوم بسب عصبيتك وانفعالك.

مهنيًا: انه جميع المهام الملقاة على عاتقك اليوم، وربما يحصل الذين يعملون في قطاعات الخدمات على زيادة في دخلهم.

عاطفيًا: الوقت مناسب إذا كنت ترغب في تسوية علاقة عاطفية تعيشها، وستكون ناجحًا في التعبير عن نفسك.

صحيًا: يجب أن تهتم برعاية جهازك الهضمي وأن تنغمس في ممارسة الرياضة ولو حتى من خلال المشي أو تسلق الدرج أو ركوب الدراجات.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم السبت، ابتعد عن جلسات النميمة في العمل فهي لن تجلب لك سوى المشاكل.

مهنيًا: تصاعد توتر العلاقة بينك وبين مديرك فى العمل ومن الأفضل ألا تتحدث إليه، يمكنك تعديل الأوضاع بنهاية اليوم ولكن حتى يأتى هذا الوقت ابتعد عنه واحرص على إنجاز أعمالك فى وقت سريع.

عاطفيًا: لديك رغبة كبيرة اليوم فى تصحيح مسار علاقتك العاطفية فقد أهملت الشريك كثيرًا الفترة الماضية.

صحيًا: تبحث عن مكان تذهب إليه للتأمل والراحة من الإجهاد الذى تعرضت له الفترة الماضية، حاول أن تصطحب أحد أصدقائك معك ليشجعك على الاستمرار.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم السبت، تبذل قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات وربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين.

مهنيًا: تستحق أن تحصل على مكافأة بعدما أثبت قدرتك على حل الأزمات بسهولة شديدة ودون أن تلحق ضرر بزملائك.

عاطفيًا: تتلقى مكالمة هاتفية من صديق قديم تسعد قلبك بشدة، وعليك أن تحافظ على علاقتك بالأصدقاء لأنها الكنز الحقيقى فى حياتك.

صحيًا: حالتك الصحية مستقرة لكنك بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى تستعيد رشاقتك ولياقتك البدنية بعدما بدأ وزنك فى الزيادة مجددًا.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم السبت، تشعر بقدرة على المثابرة، فتتحمّس للعمل، وتُخطّط لمشاريع مستقبلية وتُقبل بشغف على تنفيذها.

مهنيًا: تتأثر بحركة الكواكب المتناقضة التي تسحبك في اتجاهات مختلفة، مما يجعلك تواجه صعوبة في اتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة.

عاطفيًا: حاول إجراء محادثة صريحة وواضحة مع شريكك فأنت في الواقع لم تتحدث معه كثيرًا وكنت مشغولاً في الفترة الماضية وهو ما أثر ولو بشكل طفيف على علاقتكما.

صحيًا: قد تصاب ببعض الألم في المفاصل والظهر مع تقدم اليوم وعليك أن تتخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التي تزيد من الألم.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم السبت، ربما تزيد المهام وضغوطات العمل لكن بالمقابل توقع زيادة في راتبك الخاص.

مهنيًا: لا تغيّر رأيك ومبادئك مهما كان لأنك على حق.

عاطفيًا: لا تسمح لأحد بالتدخل بينك وبين الشريك كي لا تفقدا الثقة بينكما.

صحيًا: مارس النشاطات التي تبعدك عن هموم العمل والتوتر.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.