رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"حزب شباب مصر" يطلق حملة "معك" لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية

السيسي
السيسي

أعلن حزب شباب مصر عن إطلاق حملة "معك من أجل مصر" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ومساندته فترة رئاسية جديدة. 

أصدر الحزب بيان باكر اليوم أكد فيه على أن السيسى هو الشخص الوحيد القادر على تحمل مسئولية وطن يضم تلال من المشاكل والتحديات والفساد والفوضى والروتين العقيم منذ سنوات طويلة مشيرا إلى أن مصر وفى عهد السيسى وخلال فترة وجيزة تخلصت من مشاكل كانت تحاصرها جراء حالة الفوضى التى دخلت فيها فى أعقاب ثورة يناير 2011 وقال بيان حزب شباب مصر أن عبد الفتاح السيسى حمل كفنه بين يديه وخاض حرب شرسة.

وقاد القوات المسلحة فى مواجهة جماعة الإخوان الإرهابيين قبل أن يستيقظ كافة فئات وطوائف الشعب المصرى وتصدى لديكتاتوريتها وقمعها وإرهابها وصفقاتها القذرة التى عقدتها مع الولايات المتحدة الأمريكية والقوى الغربية لتقسيم مصر وتفتيتها وإشعال الحرب الأهلية بها وتحمل مسئولية وطن غارق فى الفوضى والمشاكل الإقتصادية والمجتمعية والسياسية وحالة غير عادية من الإستقطاب السياسى ومحاصر بعشرات الخطط لتدميره ونسف استقراراه وكان مقررا إعلان إفلاس الدولة المصرية خلال فترة وجيزة من حكم الإخوان لكنه نجح فى تحمل مسئوليته وإعادة استقراره من جديد وفرض إرادة الشعب المصرى على كل دول العالم.

 وأوضح الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر منسق عام حملة "معك" أن فترة رئاسية واحدة من حكم السيسى ليست كافية لإستكمال مابدأه والمشوار الذى قطعه ونجح فى تحقيق إنجازات غير عادية خلاله لايمكن لأحد إنكارها والتحديات التى تواجه الوطن تحتم التفاف كافة الأحزاب والقوى السياسية والشعبية حوله لاستكمال ما بدأه.

 وذكر عبد الهادى أن حملة "معك" التى أعلن حزب شباب مصر عن إطلاقها صباح اليوم بدأت عملها بالفعل قبل أن يتم الإعلان عنها حيث تم التواصل مع عدد كبير من الأحزاب السياسية والقوى الشعبية والرموز والشخصيات الوطنية والإعلامية لانضمامها للحملة.

وقد رحب كثيريين بها وأعلنوا عن انضمامهم لها ومساندتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى ودعمه لخوض الإنتخابات الرئاسية الجديدة مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن أعضاء حملة "معك" أولا بأول خلال الأيام القادمة وسيتم الإعلان أيضا عن فعاليات الحملة وخطة عملها وبرنامجها ومنسقيها فى محافظات الجمهورية.