رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الإثنين 14-8-2017

أجندة- أرشيفية
أجندة- أرشيفية


القاهرة .. يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة أفريقية تستغرق أربعة أيام، يزور خلالها كل من تنزانيا، ورواندا، والجابون، وتشاد.

القاهرة .. تعقد لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اجتماعا في الساعة 11 صباحا لبحث ودراسة أسباب الحادث الأليم الذي وقع نتيجة تصادم قطارين بمحافظة الإسكندرية.

القاهرة/بكين.. يشارك الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، في مؤتمر "الحوار بين الحضارتين الصينية والعربية واجتماع المائدة المستديرة لاقتلاع التطرف" في مدينة "تشغدو" الصينية.

القاهرة/الرياض.. يبدأ سفر أول أفواج حجاج البر إلى الأراضي المقدسة، وتنقل شركة طريق الجسر العربي بنوبيع 13 ألف حاج إلى الأردن ومنها إلى المملكة العربية السعودية.

القاهرة.. تنتهى الفترة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتنسيق رغبات باقي الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، على أن يعاد فتح المرحلة مرة أخرى عقب إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة.

الغردقة .. تنظم الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية حفل تكريم لأوائل الشهادات الأزهرية على مستوى محافظة البحر الأحمر، بمجمع الإعلام بالغردقة، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 

القاهرة.. يتم توريد كمية كبيرة من المستلزمات الطبية وقساطر القلب إلى معهد القلب بإمبابة وفقا لمناقصة برلين بتكلفة تقدر 75 مليون دولار .

القاهرة .. يشهد مركز شباب الجزيرة الحفل الختامي لبرلمان شباب القاهرة، لتويج أعمال البرلمان عن العام المنتهى 2016/2017 ؛ بمقر مركز شباب الجزيرة بقاعة المؤتمرات، الساعة 6 مساءً.

الجيزة.. تكرم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش، اسم الفنان "رشدي أباظة" والفنانة "سامية جمال" في السابعة مساء، بقاعة الاحتفالات بنادي المعلمين بالجيزة.

القاهرة.. تُختتم في الثامنة مساء على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، فعاليات ملتقى القاهرة الدولي لفنون الخط العربي في دورته الثالثة.

القاهرة.. ينظم الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حفل تكريم وتوزيع جوائز الدورة الرياضية الرابعة والأربعين للجامعات والمعاهد العليا المصرية (دورة الشهيد الرفاعي) للعام الجامعي الحالي 2016/2017، بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

الفيوم .. يقوم وزير التنمية المحلية بزيارة إلي محافظة الفيوم ويتفقد خلالها عددا من المشروعات التنموية يرافقه محافظ الفيوم وعدد من قيادات الوزارة .

القاهرة .. يعقد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، اجتماعًا يناقش فيه دور الاتحاد في استكمال إجراءات الإصلاح الاقتصادي، خاصة مع التناغم الكامل بين ما دعا إليه الرئيس السيسي بمؤتمر الشباب بالإسكندرية، وفي ضوء ما طالب به اتحاد المستثمرين في لقاءاته ودراساته.

القاهرة .. يقام اللقاء الشهرى "نادى كاميرا الصاوى" مع المصور كريم نبيل و يقام اللقاء بقاعة الكلمة بساقية الصاوى بالزمالك فى السابعة مساء.

القاهرة .. تقدم فرقة "أجيال" العرض المسرحى "أنا المدمن" على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوى بالزمالك فى السابعة والنصف مساء.

القاهرة.. تقام ندوة بقاعة الكلمة بساقية الصاوى بالزمالك بعنوان "التوحد لأصحاب القدرات المختلفة" في الساعة الخامسة مساء.

المنصورة.. يختتم المكتب الفرعي بالتنسيق أعماله في السابعة مساء لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة إلكترونيا في إطار المرحلة الثالثة للإلتحاق بكليات الجامعة للعام الجديد والحاصلين علي حد أدني 50 % من المجموع الكلي للدرجات.

المنصورة.. تنظم الإدارة العامة للإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالدقهلية يوماً حقليا ً إرشادياً عن محصول القطن بمركز منية النصر في العاشرة صباحا.

المنصورة.. يواصل طلاب الثانوية العامة أداء امتحانات الدور الثاني في التاسعة صباحا بمحافظة الدقهلية حيث يؤدون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولي.